الجمعة سبتمبر 13, 2024

د. الشريف : الإعلام الغربي يسعي للتشويه المتعمد لصورة المرأة المسلمة

مشاركة:
الأمة : شارك الأستاذ الدكتور سامي الشريف الأمين العام لرابطة الجامعات الإسلامية اليوم الأحد ٢٥ أغسطس٢٠٢٤م، في الجلسة الافتتاحية للمؤتمر الخامس والثلاثين للمجلس الأعلى للشؤون الإسلامية ،والذي يعقد على مدى يومين بعنوان: “دور المرأة في بناء الوعي”
والذي افتتحه  الأستاذ الدكتور أسامة الأزهري وزير الأوقاف ،ويشارك فيه وزراء ومفتون وعلماء من أكثر من ستين دولة.
.وقد أشاد  الأمين العام بموضوع المؤتمر ولاسيما في هذا التوقيت الذي تمر به أمتنا الإسلامية والذي يتطلب تضافر كل الجهود؛ من أجل إعادة بناء الوعي لدى الشباب والنشء بمجهودات كبيرة والدور البارز للمرأة “الأم والزوجة والجدة”في بناء وتشكيل هذا الوعي  .
كما أضاف  بأن  توقيت انعقاد المؤتمر يأتي  وسط تحديات خارجية تسعى للتشكيك في ثوابت الدين والعقائد ،كما تستهدف تقليص دور الأسرة وإبعاد المرأة عن دورها الأصيل في بناء الأسرة وتربية الأجيال.
فضلا عما يقوم به الإعلام الغربي المعادي من تشويه متعمد لصورة المرأة المسلمة في إطار حملات منظمة لمحاربة الأديان وفي مقدمتها الدين الإسلامي.
ويشارك  الأمين العام للرابطة خلال المؤتمر  ببحث عنوانه ” الإعلام وتمكين المرأة العربية وتعظيم أدوارها المجتمعية”،كما يترأس سيادته الجلسة العلمية الرابعة والتي تعقد صباح الإثنين  ٢٦ أغسطس الجاري
Please follow and like us:

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

قناة جريدة الأمة على يوتيوب