الجمعة يونيو 28, 2024
أمة واحدة

رثاء يُدمي القلوب لفلسطيني استشهدت زوجته وابنته في قصف بحي التفاح

مشاركة:

بكلمات تحرق القلوب ورثاء يإن له الجبال رثى شاب فلسطيني زوجته وابنته اللتين استشهدتا يوم أمس في قصف صهيوني استهدف حي التفاح في مدينة غزة وراح ضحيته أكثر من ثلاثين شخصا. 

وكتب الشاب الفلسطيني :” بقلب صابر محتسب تلقيت نبأ استشهاد طفلتي وزوجتي في قصف حاقد على حي التفاح في مدينة غزة.. أدعو الله أن يرحمهما ويدخلهما فسيح جنانه، وأن يرزقني الصبر والصبر والصبر والصبر والصبر على فراقكم.

وأضاف :” سارة كنت أكتب لكِ هذه الكلمات في يوم ميلادك، لكن لم أكن أعلم أنني سأكتبها رثاءً.. سارّةُ القلب كما كنت أحب أن ألقبها، كنتِ بهجة الأيام وسعادة اللحظات وميلاد جميل الذكريات”.

الشهيدة الفلسطينية سارة وابنتها

وتابع :” سارة.. سأبكيك دهراً، ولو فوق عمري عمراً، ولن يطول لقائي بكِ لحظةً، ولو رحلتي سأبقى على حنين صوتك أعيش أملاً.

واستطرد :” سارّةُ القلب، سامحيني لم تسعفني الظروف أن أخبركم بموافقة القنصلية البلجيكية على لم شملكم، لم تكن ظروف الاتصالات بيدي، فلا انترنت ولا شبكة اتصال، قبل ارتقاءكم بيوم تمت الموافقة على لم شملكم بعد صبر كثير، ولكن صواريخ القتل كانت أسرع، وموعدكم بالجنة حان، لا كلمات تصف غصة قلبي ولكن أتمنى أن لا يطول اللقاء.

كان نفسي بحضن يابا، الله يرحمكم يابا ويصبرني.. وإنا لله وإنا إليه راجعون اللهم أجرني في مصيبتي وأخلف لي خيراً منها”.

يشار إلى أن قصف صهيوني استهدف يوم أمس السبت، عشرات الفلسطينيين وأصاب آخرين لم يعرف عددهم بعد، إثر تفجير الكيان الصهيوني لأكثر من 20 منزلا بحي التفاح شمال شرقي قطاع غزة.

وبحسب المتحدث باسم الدفاع المدني في قطاع غزة، إنه جرى انتشال 17 جثة حتى الآن ولا تزال فرق الدفاع تواصل عمليات البحث لانتشال آخرين عالقين تحت الأنقاض.

Please follow and like us:

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

قناة جريدة الأمة على يوتيوب