الخميس سبتمبر 19, 2024
أحمد فتوح الأمة الرياضي

رسالة أحمد فتوح إلى أسرة ضحية حادث السير

وجه أحمد فتوح ظهير أيسر منتخب مصر ونادي الزمالك، رسالة تعزية إلى أسرة المرحوم أحمد الشوبكي، والذي تسبب في وفاته أثناء قيادة سيارته بسرعة عالية تحت تأثير المخدر، بأحد الطرق الرئيسية في مدينة العالمين بالساحل الشمالي.

وقررت محكمة جنايات مطروح، الإثنين الماضي، تأجيل قضية أحمد فتوح إلى جلسة يوم 22 أكتوبر المقبل، وإخلاء سبيله بكفالة قيمتها 50 ألف جنيه.

وتعرض أحمد فتوح، لانتقادات لاذعة بعد انتظامه في تدريبات الزمالك، يوم أمس الثلاثاء، فور إخلاء سبيله في قضية «الدهس».

نشر أحمد فتوح عبر حسابه بموقع التواصل الاجتماعي «إنستجرام»: «أتقدم بخالص العزاء لأسرة المرحوم السيد أحمد الشبكي، ولا يوجد كلمات تعبر عن ما بداخلي من حزن لكنه قضاء الله وقدره ولا توجد أي كلمات أو أفعال ممكن تغير أو تخفف على عائلة المرحوم».

وتابع: «أتمنى أن أسرة المرحوم السماح لي بزيارتهم؛ لتقديم واجب العزاء لعله يزيح ما أحمل في صدري من هموم وحزن، خصوصًا أنّ ما حدث سيظل عالقاً في قلبي وعقلي حتى آخر نفس في صدري».

وأضاف: «وبخصوص ما أثير بذهابي لحضور التدريبات في النادي لم يكن المقصود منه نهائياً تعمد إيذاء مشاعر أسرة المرحوم ولكني ملتزم بعقد مع النادي».

وواصل: «كل ما أتمناه أن يغفر لي ربي ما مضى وما هو آتٍ، وأعاهد نفسي أمام الله سبحانه وتعالى بأن بنات المرحوم السيد أحمد الشبكي في منزلة إخوتي الصغار ومسؤول عنهم مسؤولية كاملة وكل ما أتمناه أن يعفوا ويصفحوا».

Please follow and like us:

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

قناة جريدة الأمة على يوتيوب