تقارير سلايدر

رفح تحت القصف.. هاشتاج يجتاح السوشيال ميديا خلال ساعات

الأمة| تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات القليلة الماضية هاشتاجًا يحمل اسم «رفح تحت القصف».

رفح تحت القصف

وتفاعل رواد السوشيال ميديا على الهاشتاج مُنددين بالصمت المُخزي لحكام العرب تجاه العدوان الصهيوني الغاشم تجاه الشعب الفلسطيني.

واجتاح هاشتاج «رفح تحت القصف» منصة «إكس» -تويتر سابقًا-، حيث تفاعل معها سعوديين بأكثر من 12 ألف تغريده خلال الساعات القليلة الماضية.

وكان رئيس وزراء الكيان الصهيوني بنيامين نتنياهو، وجه قوات الاحتلال بالاستعداد للهجوم العسكري على رفح القريبة من الحدود المصرية، كما وجه بإجلاء المدنيين من المدينة.

يذكر أن أهالي شمال غزة -يُقدر عددهم بنحو مليون ونصف فلسطيني- قد نزحوا من القطاع إلى مدينة رفح قرب الحدود المصرية، منذ العدوان الصهيوني الغاشم عقب عملية طوفان الأقصى في 7 أكتوبر الماضي.

تحذير سعودي

من جانبها حذرت وزارة الخارجية السعودية، اليوم السبت، من خطورة تداعيات الاجتياح البري الصهيوني لمدينة رفح في جنوب قطاع غزة، واصفةً الأمر بأنه بالغ الخطورة.

وشددت على ضرورة انعقاد مجلس الأمن الدولي عاجلاً، لمنع الكيان الصهيوني من التسبب بكارثة إنسانية وشيكة يتحمل مسؤوليتها كل من يدعم العدوان، مؤكدة أن رفح أصبحت الملاذ الأخير لمئات الآلاف من المدنيين الذين أجبرهم العدوان الإسرائيلي الوحشي على النزوح.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *