الأحد أكتوبر 6, 2024
محمود حمدي الونش الأمة الرياضي

طبيب الزمالك: مشاركة الونش في التدريبات بشكل تدريجي

مشاركة:

كشف الدكتور محمد أسامة رئيس الجهاز الطبي بنادي الزمالك، مساء اليوم السبت، عن أخر تطورات حالة محمود حمدي «الونش» مدافع الفريق الكروي الأول.

ويتواجد الثنائي في ألمانيا خلال الفترة الحالية لخضوع الونش، لفحوصات طبية أخيرة للاطمئنان عليه بعدما خضع من قبل لجراحة الرباط الصليبي، على أن يعودا إلى القاهرة غدًا الأحد.

وقال أسامه في تصريحات صحفية، إن الطبيب الألماني الذي أجرى العملية الجراحية للاعب أطلع على الخطة التأهيلية والتدريبية للاعب في جميع مراحلها المختلفة، بالإضافة للقياسات الطبية والبدنية التي خضع لها اللاعب خلال الفترة السابقة.

وأشار إلى أن الطبيب الألماني أبدى إعجابه بالبرنامج الذي خاضه اللاعب والنتائج التي حققها، كما تم وضع خطة لـ الونش للمشاركة تدريجياً في التدريبات الجماعية، ستبدأ عقب العودة إلى القاهرة.

وأوضح طبيب الزمالك، أن مشاركة «الونش» في التدريبات الجماعية ستكون بشكل تدريجي وفقاً لنظم علمية لمدة تتراوح من 4 إلى 6 أسابيع، وبعدها يكون اللاعب جاهزاً للمشاركة في التدريبات الجماعية بشكل كامل.

ويستعد فريق الزمالك للمشاركة في بطولة السوبر المحلي المقرر إقامتها في الإمارات خلال الفترة من 20 وحتى 24 أكتوبر الجاري بمشاركة أندية الأهلي وبيراميدز وسيراميكا كليوباترا.

Please follow and like us:

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *