الثلاثاء يوليو 2, 2024
الزمالك _ المقاولون العرب _ الدوري المصري الأمة الرياضي

عامر حسين: إعادة مباراة الزمالك والمقاولون بتقرير الحكم

الأمة الرياضي | علّق عامر حسين رئيس لجنة المسابقات التابعة للاتحاد المصري لكرة القدم، على طلب إدارة الزمالك إعادة مباراة الفريق «الأبيض» والمقاولون العرب الأخيرة، ضمن منافسات بطولة الدوري المحلي، كاشفاً عن حالة واحدة لإعادتها.

وتحدث عامر حسين في تصريحات تلفزيوينة قائلاً: «بعد نهاية الجولة الثانية اليوم الخميس، سندرس كل شيء بناء على تقارير الحكام والمراقبين».

وبسؤاله عن موعد إعادة المباراة، أجاب: «رد القانون واضح، خطأ في تطبيق القانون يعترف به الحكم، وحينها تتم إعادة المباراة».

وأوضح عامر موقف الاتحاد من الاستعانة بحديث الحكم وقت إذاعة المباراة مباشرةً، قائلاً: «لا، القانون واضح يجب أن يكون الحكم قد اعترف بخطأه في تقرير المباراة».

وكانت إدارة نادي الزمالك قد وجهت خطاباً رسمياً لمسؤولي اتحاد الكرة، تطالب من خلاله بإعادة مباراة المقاولون بسبب الأخطاء التحكيمية، والتحقيق مع الحكم أمين عمر وإبعاده عن إدارة مباريات «الأبيض».

وحقق فريق الزمالك بقيادة المدير الفني الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو تعادلاً مثيراً مع نظيره المقاولون، بهدف لكل منهما في المباراة التي جمعت بينهما على ملعب «ستاد القاهرة الدولي» في إطار الجولة الثانية من الدوري المصري.

وتقدم فريق الزمالك على المقاولون بهدف يوسف أوباما، وأدرك الذئاب التعادل بهدف أحمد علاء في الوقت القاتل.

وبهذا التعادل؛ ارتفع رصيد الزمالك إلى نقطتين في المركز التاسع بسلم ترتيب البطولة المحلية، فيما أصبح رصيد المقاولون نقطة في المركز الثاني عشر.

Please follow and like us:

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

قناة جريدة الأمة على يوتيوب