الأثنين مايو 20, 2024
مقالات

عبد المنعم إسماعيل يكتب: رسالة من غربان مركز تكوين الإلحاد

من بذر الشيطان دعاة الإلحاد حملة الشر الداهم على الإسلام والمسلمين أبناء المنهجية الصهيونية الساعية لهدم الثوابت العقدية وتفكيك الأمة من داخلها.

الى دعاة الإسلام وعلماء الامة بصفة عامة وعلماء أهل السنة والجماعة والسلفية بصفة خاصة.

أما بعد:

فقد أسعدنا معاشر الملاحدة بصفتنا دعاة التغريب والحداثة لنشر جاهلية الجحود للدين بصفة عامة والشريعة الإسلامية والسنة ومنهج الصحابة بصفة خاصة ما تعيشون عليه من عشوائية ونزاع فكري في قضايا يمكنكم التلاقي عليها ونحن نأمل منكم أن تجعلوا معاركم صفرية فيما بينكم فلا ادام الله بينكم ودا ولا عقلا كما نسعد أن تتحول الخلافات الفقهية إلى نزاعات عقدية ثم صراعات سياسية ليتم الخلاص من جميعكم سواء في مصر أو البلاد جزيرة العرب بصفة عامة أو بلاد العراق والشام ولبنان وفلسطين والمغرب العربي والمشرق الإسلامي.

يا دعاة العشوائية ابناء الاسلام عليكم باستهلاك اعماركم في مسائل فرعية يمكنكم التلاقي عليها لتتركوا لنا الساحة لكي نتمكن من هدم ثوابت دينكم وموروث سلفكم وحاضر امتكم الإسلامية.

يا دعاة تسطيح العقول عليكم باستمرار معارككم التي لن ولن تحرر أرضا أو تقيم استقرار بل تخدمنا أكثر من الحروب المباشرة معكم.

يا دعاة الإسلام نأمل منكم رعاية حرب التشكيك في إخوانكم لمجرد الخلاف السياسي. أو التنوع الفقهي اشعلوها حربا لا أمن فيها فيما بينكم.

يا ابناء الاسلام اتمنى منكم نزاعا لا ينتهي بين الازهر والسلفيين وبين الإخوان وبين الجماعة وبين الجمعية الشرعية لكي تنجح خطتنا في نشر الخلل العقدي والفكري بين الشباب العربي والمسلم.

نحن كملاحدة خصمنا الاول رب العالمين سبحانه ثم الاسلام ثم السنة المحمدية الصحيحة ثم الصحابة رضي الله عنهم ثم علماء الأمة الإسلامية عامة وعلماء السنة خاصة والبخاري ومسلم وابن تيمية أشد خصوصية ثم الاخلاق ثم الأسرة ثم الدولة ثم الأمة.

نحن كملاحدة نسعد مرة بانتصار الكفار ونسعد ألف مرة بل مليون مرة عندما نرى الخلاف والنزاع والطعن والسب والتشكيك فيما بينكم

نحن كملاحدة نتمنى أن تكون العشوائية والهوى والكذب وفساد الإخوة فيما بينكم هي واقع دعاة كل أسرة أو قرية أو مدينة أو دولة

نحن كملاحدة نتمنى منكم دعم الشيعة والصوفية التي تجعل الرب عبد والعبد رب.

نحن كملاحدة نتمنى منكم فتح الطريق أمام التغريب والتبرج والطرق القبورية ودعاة الجهالة بقواعد الدين الراسخة التي كانت يوم حجة الوداع.

نحن كملاحدة نتمنى أن تزداد كافيهات حريق اوقات الشباب وفراغ المكتبات العلمية في القرى والمدن.

نحن كملاحدة نتمنى أن يرقص أهل الإسلام في اعياد كفر أهل اليهودية والنصرانية.

نحن كملاحدة نأمل منكم تدمير التعليم وإفساد الاخلاق داخل الأسرة والقرية والمدينة والدولة والأمة.

نحن كملاحدة نتمنى تجريف الوعي من عقول الجماهير حتى يصبحوا حقل تجارب لنا فتمتلئ ملاعب كرة القدم وتفرغ المساجد أثناء المباريات لكي يصبح الشباب مجرد أبواق لتحقيق مخططاتنا مع بني صهيون.

نحن كملاحدة عندما يتم هدم أسرة بالطلاق يشد ساعدنا ويقوى قلبنا وتسعد نفوسنا لقرب تحقيق الأهداف الشيطانية

نحن كملاحدة ترعى الفراغ والربا والحروب الوظيفية المدمرة للامة.

نحن كملاحدة نأمل هدم الكيانات العلمية والاقتصادية الإسلامية لبناء أوكار الربا لتسهيل مخطط صندوق النقد لتدمير الامة وتحويلها إلى مجرد كيان وهمي خادم لنا مع الصهاينة الذين هم منا ونحن منهم.

الخلاصة

نحن كملاحدة نقول لجميع دعاة الإسلام والسنة النبوية والسلفية والأزهر وجميع أبناء الأمة عليكم بالفساد فيما بينكم عليكم بالحرب فيما بينكم لكي نحقق أهدافنا فوق رقابكم جميعا فنتخلص من اخ. مؤيد منكم بأمعاء آخر معارض.

خلاصة الخلاصة:

لقد أسسنا مركز تكوين وتركنا لكم قيل وقال أنتم في السراب ونحن في خطوات واضحة نعيشها كملاحدة حقيقة لا خيال.

Please follow and like us:
عبد المنعم إسماعيل
كاتب وباحث في الشئون الإسلامية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

قناة جريدة الأمة على يوتيوب