الأحد سبتمبر 29, 2024
الزمالك _ السوبر الإفريقي الأمة الرياضي

عضو الزمالك: سنستثمر مكافأة السوبر وسندعم الفريق

أكد هاني شكري عضو مجلس إدارة نادي الزمالك، أن المبالغ التي سيحصل عليها النادي من بطولة السوبر الإفريقي، سوف يتم تسديد بها ديون النادي.

وقال شكر في تصريحات تلفزيونية على قناة النهار: «المبالغ التي سنحصل عليها من الفوز باللقب سيتم استثمارها في وضعه الصحيح عن طريق تسديد مستحقات خالد بوطيب وأتشمبونج ثنائي الفريق السابق».

وتابع حديثه: «سوف نعمل على دعم الفريق بصفقات جديدة من أجل استمرار البطولات، وتسديد الديون منذ بداية المجلس، كانت بداية الاستفاقة».

وأكمل عضو الزمالك: «زيزو يعشق الزمالك وجماهيره وقرار تجديد عقده في يد الإدارة، وعلينا أن نضغط على أنفسنا ويضغط هو على نفسه حتى نتلاقى في نقطة محددة للتجديد، وهناك خطوات في طريق التجديد بالفترة الحالية».

وواصل: «مكنش ينفع نشكك في قدرات اللاعبين، ونملك لاعبين أساطير وتفوقنا على الأهلي، وفخورين بكل لاعب داخل الفريق، واختيار الصفقات تتم بالورقة والقلم».

واستطرد: «نملك لاعبين يرغبوا في تحقيق البطولات ولديهم استعداد من أجل مضاعفة المجهود للاستمرار على منصات التتويج، ولدينا أفضل فريق».

وأتم تصريحاته: «ناصر ماهر من اللاعبين المهاريين والرائعيين داخل الملعب وكان هناك تشكيك في قدراته، وعبدالله السعيد في حتة تانية، وهم لاعبين تفرح».

Please follow and like us:

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

قناة جريدة الأمة على يوتيوب