الأحد سبتمبر 8, 2024
مقالات

علاء أبو بكر يكتب: من جراحات المسلمين.. فرج الله كرب أهلها

١- في السودان المنسي:

هرباً من انتهاكات مرتزقة مليشيا الدعم السريع الإرهابية، يفر السكان من بيوتهم تاركين خلفهم كل ما يملكون من أجل النجاة بأرواحهم، وذلك في إطار سلسلة من الجرائم الممنهجة البشعة التي ترتكبها مليشيا الدعم السريع، والتي تشمل القتل والتعذيب والنهب والتشريد، مما يستوجب علينا العمل على دعم أهلنا في السودان، والسعي لتقديم المساعدة الإنسانية اللازمة لهم، ونسأل الله أن يحمي السودان من شرور هذه المليشيات الإجرامية المعتدية.

٢- في الهند:

في حادثة مأساوية جديدة تضاف إلى سجل الجرائم البشعة التي ترعاها حكومة رئيس الوزراء ناريندرا مودي، تعرض الشاب المسلم أبو صديق هالدر، البالغ من العمر 22 عامًا، للضرب حتى الموت داخل قسم الشرطة في ولاية غرب البنغال.

عمل إجرامي يعكس مدى العداء والكراهية المتجذرة لدى الهندوس المتطرفين تجاه المسلمين، وذلك برعاية من الحكومة الهندية المتطرفة، والتي مازالت تنكل بالمسلمين بلا رحمة، مما يوجب استمرار تفعيل المقاطعة الاقتصادية ضد المنتجات الهندية.

٣- في فلسطين:

ارتكب الاحتلال مؤخرا مجزرة مروعة باستهداف منطقة تعج بعشرات آلاف النازحين، ما أدى إلى ارتقاء أكثر من 150 شهيد ومصاب في منطقة المواصي غرب خانيونس جنوب قطاع غزة.

مذبحة بشعة تُضاف إلى سلسلةٍ طويلةٍ من المذابح والانتهاكات والعدوان الوحشي الذي ارتكبه الاحتلال ضد العزل على مدار نحو 10 شهور، ما يعكس وحشية الاحتلال المستمرة، والذي يستحق ما يلقاه على يد المقاومة الباسلة من عمليات، ثأرا لدماء هؤلاء الأبرياء، تقبلهم الله في الشهداء.

Please follow and like us:

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

قناة جريدة الأمة على يوتيوب