الثلاثاء يوليو 2, 2024
عمار حمدي _ المقاولون العرب الأمة الرياضي

عمار حمدي ينضم لنادي المقاولون معاراً من الأهلي

الأمة الرياضي | كشفت إدارة نادي المقاولون العرب، رسمياً اليوم الثلاثاء، عن تعاقدها مع عمار حمدي، لاعب فريق الأهلي، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وأكد مسؤولو نادي المقاولون العرب في بيان على الصفحة الرسمية عبر موقع التواصل الإجتماعي «فيسبوك»، إتمام صفقة التعاقد مع عمار حمدي، لمدة موسم على سبيل الإعارة.

وأوضح البيان أن عمار حمدي أبدى تمسكه بالانتقال لنادي المقاولون العرب بقيادة شوقي غريب، مفضلاً عرض ذئاب الجبل على العديد من العروض التي حصل عليها من بعض أندية الدوري الممتاز.

ولفت البيان إلى أن عمار سينتظم في تدريبات نادي المقاولون العرب، خلال معسكره الحالي بالعين السخنة، ضمن التحضيرات للموسم الكروي الجديد 2023-2024.

وخاض فريق المقاولون مباراة ودية أمس أمام بلدية المحلة وانتهت بالتعادل السلبي، ويستعد «الذئاب» لمواجهة واد دجلة يوم الغد في ثاني التجارب الودية.

وكان عمار حمدي قد انتقل إلى سيراميكا كليوباترا معاراً من الأهلي خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، إلا أن اللاعب قد حول رغبته إلى المقاولون العرب بسبب وجود شوقي غريب كمدرب للفريق.

وارتدى عمار صاحب الـ24 عاماً قميص الاتحاد السكندري في النصف الأخير من الموسم الماضي، على سبيل الإعارة، وشارك في 12 مباراة وسجل خلالها هدفاً واحداً.

Please follow and like us:

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

قناة جريدة الأمة على يوتيوب