الأحد أكتوبر 27, 2024
هانسي فليك الأمة الرياضي

فليك: سعيد بالعمل في برشلونة

مشاركة:

الأمة الرياضي | عبّر المُدرب الألماني هانز فليك، مُدرب برشلونة، عن سعادته بالفوز التاريخي الذي حققوه على ريال مدريد بنتيجة 4-0 في كلاسيكو الدوري الإسباني.

وسجل رُباعية الكتلان على أرض ملعب سانتياجو برنابيو كل من روبرت ليفاندوفسكي «هدفين» ولامين يامال «هدف» ورافينيا دياز «هدف».

وقال فليك، في تصريحاتٍ نقلتها صحيفة ماركا الإسبانية: «أنا أقول دائماً إنني سعيد بالعمل في برشلونة، هذه وظيفة رائعة، أنا أشعر بالسعادة».

وأضاف: «لقد لعبنا مُباراةً رائعة، وأنا فخور، أنا سعيد بأداء الحارس إجناسيو بينيا الذي أبلى بلاءً حسناً، وكان من المُهم الحفاظ على نظافة شباكنا».

وتابع: «اللاعبون كانوا أكثر ثقةً، واحتفلوا بالانتصار في غرفة تبديل الملابس، كان من الرائع رؤيتهم».

وأكمل مُدرب برشلونة: «لقد بدأنا المُباراة بشكلٍ رائع جداً، لعبنا بدفاعٍ مُتقدم، وكان ذلك يبدو خطيراً ومُجازفة من جانبنا، ولكن الأمور سارت على ما يُرام».

وأضاف: «اللاعبون أظهروا الجودة التي يملكونها أمام المرمى، الجميع كان يعرف ماذا يفعل دفاعاً وهجوماً، نحن نؤمن بأنفسنا وعلينا المُضي قدماً».

وأردف فليك قائلاً: «أنا سعيد بما حققناه، أنا لا أهتم بما حدث في الماضي، المُشجعون ساعدونا خلال الأسابيع الماضية».

وتابع: «كان علينا أن نصنع أجواءً يتمكن من خلالها اللاعبون من إعطاء أفضل ما لديهم، يُمكننا الاحتفال بهذا الانتصار».

ورفع برشلونة رصيده من النقاط إلى النقطة رقم 30 في المركز الأول في جدول ترتيب الدوري الإسباني، وسيلعب الجولة المُقبلة ضد الجار إسبانيول على أرض ملعب لويس كومبانيس يوم الأحد المُقبل.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *