الأحد يوليو 7, 2024
روبرتو فيرمينو الأمة الرياضي

فيرمينو راحة لمدة أسبوع ويشارك مع أهلي جدة أمام الأخدود

الأمة الرياضي | كشفت تقارير صحفية، اليوم الخميس، كواليس إصابة البرازيلي روبرت فيرمينو، مهاجم فريق الأهلي، وموعد عودته للمشاركة مع «الراقي» في مباريات الموسم الحالي من دوري روشن السعودي.

ووفقاً لما أوردته صحيفة «الرياضية» السعودية، فإن نتائج الأشعة التي خضع لها فيرمينو بأحد المراكز الطبية المختصة في مدينة جدة، قد أكدت حاجة اللاعب للراحة مدة أسبوع.

وأوضحت الصحيفة السعودية، أن فيرمينو تعرض لألم في العضلة الخلفية، خلال التدريب الرئيسي لفريق الأهلي، أمس الأول، استعدادًا لمواجهة الخليج المنتظرة اليوم.

وأشارت الصحيفة السعودية إلى أن فيرمينو شارك في الجزء الأول من التدريب، ولكنه أبلغ طبيب الأهلي، قبل بداية الجزء الثاني من التدريب بشعوره بالألم.

وأكدت الصحيفة السعودية، أن طبيب الأهلي فضّل إراحة فيرمينو لحين الكشف عليه، وهو ما تم أمس، حيث لم يرافق زملاءه اللاعبين إلى الدمام لخوض مباراة الخليج.

ولفتت الصحيفة إلى أن فيرمينو سيخضع إلى جلسات علاجية وتأهيلية تحت إشراف الجهاز الطبي، وبمتابعة مباشرة من مدرب الفريق الألماني ماتياس يايسله، على أن يكون أحد العناصر الأساسية في مواجهة الأهلي بعد المقبلة أمام الأخدود في جدة، الخميس المقبل.

ويستعد فريق الأهلي لخوض مباراته اليوم أمام الخليج، على ملعب «الأمير محمد بن فهد» في الدمام، ضمن منافسات الجولة الثانية من بطولة دوري روشن السعودي.

Please follow and like us:
قناة جريدة الأمة على يوتيوب