الأحد سبتمبر 8, 2024
لحظة دخول الشيبي على قدم حسين الشحات الأمة الرياضي

قرارات رابطة الأندية.. إيقاف الشيبي 3 مباريات بعد طرده أمام الأهلي

الأمة الرياضي | أصدرت رابطة الأندية المصرية المحترفة، العقوبات الخاصة بمباراة الأهلي وبيراميدز التي أقيمت ضمن منافسات الجولة الـ31 من بطولة الدوري الممتاز، الإثنين الماضي.

قررت رابطة الأندية، إيقاف محمد الشيبي لاعب بيراميدز، 3 مباريات وتوقيع غرامة مالية عليه قيمتها 50 ألف جنيه وذلك بسبب طرده للعب العنيف ومحاولة الاعتداء على الخصم بعد الطرد وعدم الامتثال لقرار الطرد مما أدى لتعطيل المباراة.

ووقعت الرابطة، غرامة مالية على نادي بيراميدز قيمتها 25 ألف جنيه وذلك بسبب الاعتراض الجماعي من الجهاز الفني والإداري على قرارات الحكم. وإحالة الشكوى المقدمة من النادي إلى لجنة الإنضباط بالاتحاد المصري لكرة القدم.

كما صدرت غرامة مالية 50 ألف جنيه على النادي الأهلي وذلك بسبب السباب الجماعي من الجماهير بالإضافة إلى حرمان عدد 75 مشجع المتواجدين بالمقصورة الأمامية «مباراتين».

وتقرر إيقاف خالد عبد الفتاح لاعب الأهلي، لمدة مباراة واحدة وذلك بسبب حصوله على إنذارين في نفس المباراة، كما تمت إحالة الشكوى المقدمة من النادي الأحمر إلى لجنة الإنضباط بالاتحاد المصري لكرة القدم.

وفاز النادي الأهلي، على نظيره بيراميدز بهدف نظيف، سجله الفلسطيني وسام أبو علي، وذلك في المباراة التي استضافها استاد الدفاع الجوي.

Please follow and like us:

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

قناة جريدة الأمة على يوتيوب