السبت يوليو 6, 2024
بيراميدز الأمة الرياضي

كاف يحقق في شكوى النجوم ضد بيراميدز

الأمة الرياضي | تلقى نادي بيراميدز، صدمة قوية حيث بات مهدداً بعدم المشاركة في النسخة المقبلة من بطولة دوري أبطال إفريقيا 2024/25.

بدأ مسؤولو الاتحاد الإفريقي لكرة القدم «كاف»، التحقيق في شكوى نادي النجوم ضد بيراميدز قبل منح الأخير الرخصة الخاصة بالمشاركة في البطولات القارية.

وبات نادي بيراميدز، مهدداً بعدم المشاركة في بطولة دوري أبطال إفريقيا الموسم المقبل، بعد خطوة التحقيق في الشكوى المقدمة من النجوم.

وقدم النجوم، أحد أندية دوري الدرجة الثانية، شكوى إلى الاتحاد الإفريقي لكرة القدم ضد بيراميدز بشأن مستحقاته الخاصة بصفقة محمود صابر.

ويعترض نادي النجوم، على منح بيراميدز الرخصة للمشاركة في البطولات الإفريقية، مطالباً بسحبها لحين تسديد المستحقات المالية الخاصة بلاعبه محمود صابر.

وأصدر نادي النجوم، بياناً رسمياً أمس الثلاثاء، مؤكداً تقدمه بشكوى لـ«كاف» ضد بيراميدز، حيث جاء فيه: «في إطار المطالبة العادلة لنادي النجوم من الاتحاد المصري لكرة القدم، لوقف منح نادي بيراميدز رخصة المشاركة في دوري أبطال أفريقيا خلال الموسم الجديد، بدون وجه حق، وذلك لمخالفته شروط الترخيص بسبب مديونيته لنادي النجوم».

وتابع البيان: «اعتراض نادي النجوم، قائم على أن نادي بيراميدز قد اتبع إجراءات التظلم، أمام لجنة غير مختصة، وكان ينبغي التظلم أمام المحكمة الرياضية الدولية «كاس»، طبقاً للوائح النظام الأساسي للاتحاد المصري».

Please follow and like us:

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

قناة جريدة الأمة على يوتيوب