الأربعاء سبتمبر 18, 2024
انفرادات وترجمات

كامالا هاريس تراهن علي 3ولايات متأرجحة لحسم الصراع مع ترامب

أعلنت حملة نائبة الرئيس مرشحة الحزب الديمقراطي  كامالا هاريس أن زياراتها إلى الولايات الحاسمة كارولاينا الشمالية وبنسلفانيا يومي الخميس والجمعة، تمثل بداية مرحلة “أكثر عدوانية” في حملتها الانتخابية. وستقيم هاريس تجمعين في كارولاينا الشمالية وتجمعًا في بنسلفانيا كجزء من انطلاق جولتها الجديدة “طريق جديد للأمام”، التي تهدف إلى “الاستفادة من انتصارها الحاسم” ضد الرئيس السابق دونالد ترامب في مناظرة التي جرت في وقت سابق هذا الأسبوع.

وبحسب شبكة أيه بي سي الإخبارية الأمريكية قالت الحملة إن أداء هاريس في المناظرة كان قويًا لدرجة أن الحملة قضت يوم الأربعاء في مراجعة لقطات من المناظرة لتحديد اللحظات التي يمكن استخدامها في الإعلانات المقبلة.

وتشمل هذه المرحلة أيضًا زيادة في مشاركة وسائل الإعلام، مع استهداف الولايات الحاسمة والمجتمعات المهمة، حيث من المقرر أن تجري مقابلات مع وسائل إعلام محلية في الأيام المقبلة. كما ستشارك هاريس في مناقشة مع الجمعية الوطنية للصحفيين السود الأسبوع المقبل.

بالإضافة إلى ذلك، سينضم زوجها دوغ إمهوف إلى الجولة في أريزونا ونيفادا يوم الخميس، بينما سيكون حاكم مينيسوتا تيم والتز في ميشيغان يوم الخميس وفي ويسكونسن يوم الجمعة. ستشارك زوجة الحاكم، جوين والتز، في فعاليات في نيو هامبشاير يوم الخميس.

وتتضمن الجولة الجديدة أيضًا فعاليات يقودها ممثلون عن الحملة، بما في ذلك حدث “الجمهوريون من أجل هاريس” في فينيكس، أريزونا، وحدث لطلاب الجامعات التاريخية للسود في سافانا، جورجيا، وفعالية للعائلات العسكرية والمحاربين القدامى في كولومبوس، جورجيا..

 

 

 

Please follow and like us:

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

قناة جريدة الأمة على يوتيوب