الأحد يوليو 7, 2024
كريستيانو رونالدو الأمة الرياضي

كريستيانو رونالدو: ما زلت أحب كرة القدم وتسجيل الأهداف

الأمة الرياضي | رد البرتغالي كريستيانو رونالدو نجم النصر، ما يقولون بأن مسيرته الرياضية قد انتهت مشيراً إلى أنه لا زال أمامه الكثير ليقدمه في الملاعب.

وسجل رونالدو، ثنائية رائعة في فوز النصر على الأهلي (4-3) في مباراة الكلاسيكو التي أقيمت على ملعب الأول بارك، أمس الجمعة، في الجولة السابعة من مسابقة الدوري السعودي للمحترفين.

قال رونالدو في حديثه بعد مباراة الكلاسيكو، أمس الجمعة: «يقولون إن رونالدو انتهى، لكن هذا أمر خاطئ، سوف أستمر حتى تتوقف قدمي عن اللعب، أعدكم بالأفضل دائماً».

وأضاف: «لا يزال لدي الكثير، ما زلت أحب كرة القدم وتسجيل الأهداف، وأحب الفوز، يقولون إنني انتهيت ولكني لا أزال أثبت أن هذا غير صحيح».

تابع: «السعودية بلد جميلة وكرة القدم في القمة هنا برأيي، نمتلك لاعبين مذهلين والدوري سيُصبح أفضل والسعوديين يستحقون كل ماهو جميل لإنهم أشخاص رائعين».

ويعتلي البرتغالي كريستيانو رونالدو، صدارة قائمة هدافي الدوري السعودي برصيد 9 أهداف ويأتي بعده ساديو ماني وسالم الدوسري ومالكوم وموسى ديمبيلي بـ6 أهداف.

ويحتل فريق النصر، المركز الخامس في جدول ترتيب دوري روشن السعودي برصيد 15 نقطة وذلك بعد مرور 7 جولات حيث حقق “الأصفر” 5 انتصارات بينما تلقى هزيمتين.

Please follow and like us:

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

قناة جريدة الأمة على يوتيوب