الجمعة أكتوبر 4, 2024
منوعات

خلال احتفالية تخريج دفعة من خريجاتها ..

كلية الإعلام بنات جامعة الأزهر تكرم د. سامي الشريف

مشاركة:
الأمة : كرمت كلية الإعلام بنات جامعة الأزهر الأستاذ الدكتور سامي الشريف الأمين العام لرابطة الجامعات الإسلامية ووزير الإعلام الأسبق، في الاحتفالية التي أقامتها لتخريج الدفعة الأولى من خريجاتها، وذلك صباح يوم 2/10/2024.
 
وخلال الاحتفالية ألقى الأمين العام كلمة أعرب فيها عن تقديره للكلية ولإدارة جامعة الأزهر شيخا ورئيسا، وأساتذة وطلابا، على دعوتهم الكريمة للمشاركة والتكريم.
 
وقال سيادته: إن من يدرس بجامعة الأزهر عليه أن يفتخر ويزهو؛ لأنه يمثل جامعة تعد رمزا مشرفا للإسلام الوسطي المستنير مضيفا بأن خريجات كلية الإعلام يحملن أمانة كبرى، ومسؤولية عظمى لأنهن أمينات على الكلمة التي يقمن بكتابتها أو إذاعتها إلى جانب أنهن يمثلن جامعة الأزهر التي تمثل قيمة علمية وأكاديمية متميزة ليس في مصر فقط بل في مختلف أنحاء العالم.
 
كما أشاد  الأمين العام بالمستوى الراقي للدراسة في كلية الإعلام بنات جامعة الأزهر، وما تقدمه إدارة الكلية من اهتمام ومساعدة للدارسات سواء من خلال تطوير البرامج التعليمية، أو الاهتمام بالتدريبات والزيارات الميدانية .
وقد حضر الاحتفالية مجموعة من كبار أساتذة الإعلام بالجامعات المصرية والقيادات الإعلامية؛ لتخريج الدفعة الأولى من كلية الإعلام بنات والتي ضمت مائة وأربعون طالبة.
 
وتجدر الإشارة إلى أن الأستاذ الدكتور سامي الشريف عضو في لجنة ترقيات الأساتذة والأساتذة المساعدين في تخصص الإعلام بجامعة الأزهر، كما أنه عضو في الهيئة الاستشارية للمجلة العلمية لكلية الإعلام بالأزهر.
Please follow and like us:

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

قناة جريدة الأمة على يوتيوب