الأثنين مايو 20, 2024
اقتصاد

كوريا الجنوبية تروج للسياحة في “سوق السفر العربي”

الأمة/ أعلنت وزارة الثقافة والرياضة والسياحة الكورية الجنوبية،اليوم الجمعة،إنها تسعى لتنشيط السياحة الكورية في الإمارات العربية المتحدة ودولة قطر.

وقامت الهيئتان الحكوميتان بإنشاء أكبر جناح كوري على الإطلاق في “سوق السفر العربي”، وهو أكبر معرض سياحة دولي في الشرق الأوسط.

وخلال الحدث الذي أقيم من 6 إلى 9 مايو في دبي في الإمارات، ركزت الهيئتان على الترويج للسياحة الفاخرة والطبية في كوريا الجنوبية.

وقامت الشركات الأعضاء في “عالم عربي في كوريا”، وهي هيئة استشارية بين القطاعين العام والخاص لتنشيط السياحة إلى كوريا الجنوبية في منطقة الشرق الأوسط، ووكالات السفر المتخصصة في السياحة الفاخرة، بالترويج للسياحة الفاخرة المخصصة لسياح الشرق الأوسط، وتقديم المحتويات السياحية المحلية المختلفة في جزيرة جيجو ومدن بوسان وإنتشيون وجينجو.

ومن المقرر إقامة معرض كوريا للثقافة والسياحة الطبية في الدوحة يومي 10 و11 مايو بمناسبة الذكرى الخمسين لإقامة العلاقات بين البلدين.

وهذه هي المرة الأولى التي يقام فيها معرض للترويج للسياحة الكورية للجمهور في قطر.

وخلال المعرض، ستقدم 15 من الشركات الأعضاء في “عالم عربي في كوريا” ووكالات السفر المتخصصة في السياحة الطبية، الخدمات الطبية الكورية عالية الجودة.

وسيتم إنشاء حوالي 50 كشكا للترويج للبوب الكوري والمسلسلات الكورية والطعام الكوري تحت موضوع “شوارع كوريا”.

يُعد معرض سوق السفر العربي، حدثاً عالمياً رائداً في صناعة السفر في الشرق الأوسط، ويصل حجم صفقات الأعمال في هذا القطاع إلى أكثر من 2,5 مليار دولار.

ويسهم بتشكيل مستقبل قطاع السفر والسياحة العالمي. ويتميز المعرض بمشاركة واسعة من الشركات الناشئة والعلامات التجارية الراسخة، وسيتم تسليط الضوء خلال فعالياته على أهمية الابتكار لتطوير تجربة العملاء، وتعزيز الكفاءة، وتسرع التحول نحو صفرية الانبعاثات في هذا القطاع.

Please follow and like us:

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

قناة جريدة الأمة على يوتيوب