الخميس يوليو 4, 2024
مارسيل كولر الأمة الرياضي

كولر: لا يوجد لاعب أساسي واحتياطي في الأهلي

الأمة الرياضي | علق السويسري مارسيل كولر، مدرب النادي الأهلي، على انتصار فريقه اليوم ضد المقاولون العرب بأربعة مقابل هدف، ضمن منافسات الجولة الرابعة والثلاثين من بطولة الدوري المصري.

وقال السويسري مارسيل كولر، مدرب النادي الأهلي، إنه لا يوجد لاعب أساسي واحتياطي بالنسبة له داخل الشياطين الحمر ويتبع سياسة التدوير بين اللاعبين وجميع اللاعبين خاضوا مباريات هذا الموسم.

وشدد السويسري مارسيل كولر، على أن يفتخر بنجاحه في التدوير بين اللاعبين طيلة الموسم الجاري من أجل الحفاظ على اللاعبين ولم يدفع بـ 11 لاعبا فقط طيلة الموسم مثلما يفعل البعض.

وأوضح السويسري مارسيل كولر، أنه طلب من اللاعبين الحذر خلال مباراة المقاولون العرب وعدم منحهم ركلات حرة حول منطقة الجزاء، بجانب طالبهم بضرورة أن يكونوا أكثر شراسة الذي حدث بالفعل في الشوط الثاني.

وأكمل المدرب السويسري أنه فخور باللاعبين الذين شاركوا في مباراة المقاولون العرب، عقب تقديمهم أداء مثالي وسعيد للغاية بمستوى طاهر محمد الذي أحرز هدفين.

وأنهى مارسيل كولر، حديثه بأنه يجلس مع اللاعبين بشكل عام لمدة ساعات في بعض الوقت يكون قاسيا معهم لأنهم لديهم القدرة على التحسن والتطوير.

Please follow and like us:
قناة جريدة الأمة على يوتيوب