الخميس سبتمبر 19, 2024
ليفربول _ برينتفورد _ الدوري الإنجليزي الأمة الرياضي

ليفربول ينتصر على برينتفورد ومحمد صلاح يتألق مجددًا

الأمة الرياضي | حقق ليفربول انتصاراً ساحقاً على ضيفه برينفتورد، بنتيجة (3-0)، خلال المباراة التي أقيمت على ملعب أنفيلد رود، ضمن إطار الجولة الثانية عشر من بطولة الدوري الإنجليزي.

واستعاد ليفربول نغمة الانتصارات، وذلك بعد تعثّره في الجولة الماضية مع لوتون تاون بنتيجة التعادل، وخسارته في اليوروبا ليج أمام تولوز الفرنسي، كما صعد الفريق إلى المركز الثاني في سلم الترتيب، متخلفاً عن مانشستر سيتي بفارق الأهداف بشكلٍ مؤقت.

ونجح ليفربول في أخذ زمام المبادرة نحو الهجوم منذ الدقائق الأولى، لكنه لم يتمكن من اختراق دفاعات برينتفورد خلال النصف ساعة الأولى، قبل أن يتمكن النجم المصري محمد صلاح من تسجيل هدف التقدم بحلول الدقيقة 39.

وبدأ برينتفورد يتخلى عن الحذر الدفاعي مع بداية الشوط الثاني، واستغل ليفربول هذا الأمر لتسجيل الهدف الثاني بحلول الدقيقة 62، والذي حمل توقيع محمد صلاح مرة أخرى.

وفي الدقيقة 74، أطلق النجم البرتغالي ديوجو جوتا تسديدة قوية من حافة منطقة الجزاء، استطاع خلالها أن يسجل ثالث أهداف ليفربول في المباراة، والذي كان بمثابة رصاصة الرحمة على برينتفورد.

ورفع ليفربول رصيد إلى النقطة 27، وصعد إلى المركز الثاني، بينما تجمّد رصيد برينتفورد عند النقطة 16، وظل في المركز التاسع.

Please follow and like us:

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

قناة جريدة الأمة على يوتيوب