الخميس يوليو 4, 2024
الأخبار سلايدر

مبعوث الأمم المتحدة الصهيوني: هدفنا القضاء علي قدرات حماس

الأمة/ قال السفير الصهيوني لدى الأمم المتحدة مساء الاثنين إن السلطات الصهيونية تعتقد أن ما يصل إلى 150 رهينة محتجزة في غزة أثناء حصارها للقطاع في محاولة “للقضاء على قدرات حماس “.

القضاء علي قدرات حماس

وفي حديثه إلى مراسلة سي إن إن، كيتلان كولينز، قال السفير الإسرائيلي جلعاد إردان، إنه بينما تأمل السلطات أن يعود المحتجزون إلى ديارهم بأمان، فإن وضعهم “لن يمنعنا من القيام بما يتعين علينا القيام به من أجل تأمين مستقبل إسرائيل”.

وقال إردان: “لدينا عدد غير مسبوق من الرهائن”، مقدراً أن العدد يتراوح بين 100 و150 وتابع:”نتوقع من الصليب الأحمر، ونتوقع من جميع المنظمات الدولية أن تركز على هؤلاء الرهائن وكيفية معاملتهم وأنهم يتلقون العلاج وفقاً لذلك”. للقانون الدولي، لكنه لن يوقفنا، ولن يمنعنا من القيام بما يتعين علينا القيام به من أجل تأمين مستقبل الكيان”.

وقالت حماس إن الرهائن المدنيين سيتم إعدامهم وسيتم بث عمليات القتل إذا استهدفت الصهاينة الناس في غزة دون سابق إنذار. وتدعي المجموعة أنها تحتجز أكثر من 100 رهينة ، بما في ذلك ضباط الجيش الصهيوني.

وقال إردان، السفير الصهيوني، لشبكة سي إن  إن أمس الاثنين: “لا يمكننا استعادة الأمن لمواطني الكيان الصهيوني إذا استمرت حماس في حشدها العسكري” وأضاف: “بالطبع، نريد أن نرى جميع أولادنا وبناتنا وجداتنا، وكل من تم اختطافهم، نريد رؤيتهم في وطنهم، لكن تركيزنا الآن ينصب على استراتيجيتنا الوطنية للقضاء على قدرات حماس “. 

Please follow and like us:

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

قناة جريدة الأمة على يوتيوب