الثلاثاء يوليو 2, 2024
الأخبار سلايدر

مجلة تختار بانكوك كأفضل مدينة في منطقة آسيا والمحيط الهادئ

حصلت بانكوك على لقب أفضل مدينة في منطقة آسيا والمحيط الهادئ هذا العام بسبب ثقافتها التقليدية ومزيجها الحضري الحديث، فضلاً عن طعامها، وفقًا لمجلة Travel + Leisure جنوب شرق آسيا وهونج كونج وماكاو.

كان هذا التصنيف جزءًا من حفل توزيع جوائز Travel + Leisure Luxury Awards الثالث لمنطقة آسيا والمحيط الهادئ. وهذا العام، طلبت المجلة مرة أخرى من قراءها التصويت لاختيار أفضل المدن والجزر في آسيا.

وفقًا لبيانها الصادر هذا الأسبوع، فإن أفضل مدينة في آسيا ترتبط في كثير من الأحيان بأطعمة الشوارع، والناس الودودين، والخدمة من فئة الخمس نجوم، والثقافة التي لا تتوقف على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع. وفي الوقت نفسه، فإن أفضل الجزر في آسيا هي تلك التي يحقق فيها القراء التوازن بين سهولة الوصول والبعد، والطابع المحلي والحساسيات العالمية.

هذا العام، تم التصويت لمدينة بانكوك، عاصمة تايلاند، في المركز الأول بسبب تكاملها الذي لا تشوبه شائبة بين المعابد المذهبة، وأفق الهندسة المعمارية الحديثة، وأصوات وروائح الأطعمة المختلفة في الشوارع والمطاعم الفاخرة.

على الرغم من سمعتها كعاصمة فوضوية، يتم التصويت باستمرار على بانكوك كواحدة من أفضل المدن، ويعتبر الطعام من أبرز المعالم.

وبصرف النظر عن الطعام، أشارت مجلة Travel + Leisure إلى أن تخصصات بانكوك تشمل الحياة الليلية النابضة بالحياة، ومجموعة لا مثيل لها من المنتجعات والفنادق الفخمة، ومجموعة متنوعة من خيارات التسوق. الجانب الأكثر ليونة والأكثر روحانية، والذي تحدده المعابد والقصور المزخرفة، والقنوات، والثقافة الفنية، بمثابة موازنة لجوانب المدينة الأكثر صخبًا.

وفي الوقت نفسه، تم التصويت لجزر تايلاند الثلاث من بين أفضل الجزر في منطقة آسيا والمحيط الهادئ. الثلاثة هم كوه ساموي، بوكيت، وكوه فاي فاي. وفق وكالة ذا نيشن

Please follow and like us:

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

قناة جريدة الأمة على يوتيوب