الجمعة أكتوبر 4, 2024
محمد رمضان _ محمود الخطيب الأمة الرياضي

محمد رمضان: الأهلي يحتاج لتدعيم 3 مراكز قبل غلق القيد

كشف محمد رمضان، المدير الرياضي للنادي الأهلي، عن رغبة النادي في ضم من صفقتين إلى 3 صفقات قبل غلق فترة الانتقالات الصيفية في 25 من أكتوبر الجاري.

وقال محمد رمضان في تصريحات تلفزيونية: «الأهلي يحتاج لتدعيم مركزين أو 3 مراكز وسيتم بعون الله التعاقد مع اللاعبين المطلوبين قبل غلق باب القيد».

وأضاف محمد رمضان: «أي لاعب يأتي للنادي الأهلي من فريق آخر يشعر بالفارق الكبير مع كامل احترامي لبقية الأندية وهذا ما حدث معي شخصيًا حينما كنت لاعبًا».

وتابع : «غير صحيح ما يتردد حول قيامي بإصدار قرارات تخص الفريق خلال الساعات القليلة الماضية وسوف أقوم بإجراء عدة تعديلات على اللائحة وبعدها سوف أتحدث مع اللاعبين واتناقش معهم قبل تطبيقها».

وأكمل: «مارسيل كولر تم ابلاغه بقرار تعييني كمدير رياضي قبل الإعلان الرسمي وقد تكون خسارة السوبر الأفريقي عجلت بقرار تعييني لكن الأهلي فريق كبير ولا يتخذ قرارًا عاجلًا ولم أتحدث مع كولر حتى الآن وأنتظر عودته من السفر غدًا السبت».

وأوضح محمد رمضان: «مارسيل كولر هو المسؤول بالكامل عن الأمور الفنية وليس لي علاقة وهناك لائحة سأكون مسؤول عنها وسوف أطبقها بالعدل بين اللاعبين دون أي تفرقة مع فصل العاطفة عن العمل».

وكان النادي الأهلي، تعاقد مع الرباعي عمر الساعي وأشرف داري ويحيى عطية الله ويوسف أيمن في فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

Please follow and like us:

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

قناة جريدة الأمة على يوتيوب