الثلاثاء يوليو 2, 2024
محمد شريف الأمة الرياضي

محمد شريف: قررت الرحيل عن الأهلي بسبب الضغوط

الأمة الرياضي | قال محمد شريف مهاجم الخليج السعودي في حديثه لقناة «أون تايم سبورتس»، أن سيد عبدالحفيظ مدير الكرة بالنادي الأهلي طالبه بتجديد عقده ولكنه قرر الرحيل بعد وصول عرض قوي له، كما رأى أن هذه الفترة كانت مناسبة ليغادر بسبب الضغوطات.

وأضاف محمد شريف: «واجهت ضغوطات كثيرة بعد الفرص التي أضاعتها في بطولة كأس العالم للأندية، لذلك قررت الخروج من الباب الكبير وأستفيد أنا والنادي أيضاً».

وتابع: «وكيلي عرض عليّ الانتقال إلى الخليج السعودي، وأنا كنت أفكر في الاحتراف، وخرجت من الأهلي بشكل جيد بعدما تركت بصمة مع الفريق، لكني لم أكن ألعب باستمرار في الفريق».

وأكمل: «طبيعة المهاجم لا تتناسب مع فكرة التدوير التي يفعلها المدرب مارسيل كولر، ولو كنت ألعب باستمرار لما كنتب فكرت في الرحيل عن الأهلي، خاصةً وأنا كنت أنافس على هداف الدوري ولا ألعب كثيراً».

وتطرق محمد شريف، لكشف كواليس فشل انتقاله إلى الزمالك قبل قدومه إلى الأهلي، وذلك عندما كان لاعباً في صفوف وادي دجلة.

وواصل: «حينما كنت لاعباً في وادي دجلة، كابتن إيهاب جلال أخبرني أنه يريدني في الزمالك، وبالفعل ذهبت ووقعت للنادي الأبيض في حضور إسماعيل يوسف وشريف إسلام مدير التعاقدات وقتها».

واختتم: «في نفس الفترة، كان الأهلي والزمالك يتصارعان على ضم محمد عنتر من الأسيوطي، ووقتها النادي الأبيض كان يعطيه الأولوية لذلك تأخر في إنهاء التعاقد معي وبعدها فاوضني المارد الأحمر وحسم الصفقة».

Please follow and like us:

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

قناة جريدة الأمة على يوتيوب