الثلاثاء يوليو 2, 2024
منوعات

موتورولا تصدر هواتف جديدة مدعومة بالذكاء الاصطناعي

الأمة/ إصدارات جديدة  لشركة موتورولا ضمن عائلة هواتفها،المدعومة بالذكاء الاصطناعي، حيث أطلقت الهاتفين Razr وRazr+. يتميز الهاتفان بشاشة داخلية رئيسية بحجم 6.9 بوصة من نوع OLED، بمعدل تحديث 165 إطاراً في الثانية للإصدار بلس و120 إطاراً في الثانية للإصدار الأساسي.

وتأتي الهواتف بمفصل جديد أصغر بنسبة 30% مقارنة بالجيل السابق، ما يسهم في عملية الطي بسهولة أكبر مع الحفاظ على حجم أصغر. تم تعزيز الشاشة الخارجية للإصدارين بطبقة حماية زجاجية من نوع Gorilla Glass Victus، مع زيادة حجم الشاشة الخارجية لإصدار Razr+ إلى 4 بوصات، بينما تبلغ حجم الشاشة الخارجية لإصدار Razr القياسي 3.6 بوصة.

وأدخلت موتورولا تحديثات على واجهة استخدام الشاشة الخارجية، مما يسمح بتشغيل أي تطبيق بسهولة، مع استثناء التطبيقات التي تتطلب دقة وضوح أعلى.

على مستوى التصوير، يأتي الهاتفان بكاميرا أمامية بدقة 32 ميجابكسل محفورة داخل الشاشة، وكاميرا رئيسية بدقة 50 ميجابكسل. يتميز إصدار Razr+ بعدسة مزودة بمستويين من التكبير، بينما يأتي إصدار Razr القياسي بعدسة بزاوية تصوير واسعة للغاية.

وأضفت موتورولا ميزات جديدة إلى هواتفها، مثل ميزة Camcorder التي تتيح التصوير بزاوية 90 درجة، بالإضافة إلى تسهيل عملية التنقل بين أوضاع تصوير الفيديو والصور. وتأتي الهواتف بمنصة ‘جيميناي-Gemini’ الذكية من جوجل، مع اشتراك مجاني لمدة 3 أشهر في الإصدار فائق الإمكانيات Gemini Advanced.

كما تقدم موتورولا ميزات ذكاء اصطناعي مثل Magic Canvas لإنشاء الصور من الأوامر النصية، وStyle Sync لتصميم خلفية هاتف تتناسب مع ملابس المستخدم. وعدت الشركة بتقديم ميزات إضافية مثل Catch Me Up لتلخيص الإشعارات، وRemember This لتسجيل واسترجاع المحتوى المطلوب.وسيتم فتح الطلب المسبق في 10 يوليو المقبل، على أن تتوفر الهواتف في الأسواق بحلول 24 من الشهر ذاته.

Please follow and like us:

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

قناة جريدة الأمة على يوتيوب