الجمعة سبتمبر 13, 2024
أشرف داري الأمة الرياضي

موعد وصول أشرف داري إلى القاهرة

الأمة الرياضي | نجح مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة الكابتن محمود الخطيب، في إنهاء الاتفاق مع نادي بريست الفرنسي، من أجل التعاقد مع المغربي أشرف داري مدافع الفريق، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

واتفق الأهلي مع داري على كل التفاصيل التعاقدية واللاعب في طريقه للقاهرة عقب نهاية مباراة فريقه يوم الأحد المقبل، وسوف يصل أحد يومي الإثنين أو الثلاثاء المقبل على أقصى تقدير للتوقيع.

وأصبح هناك بعض التفاصيل البسيطة في الاتفاق بين الأهلي وفرنكفاروسي المجري، لحسم صفقة التونسي محمد علي بن رمضان لاعب الفريق، بالصيف الجاري.

ويعتبر الأمر الذي يعطل الصفقة حتى الآن، هو محاولة إقناع السويسري مارسيل كولر المدير الفني، بالتعاقد مع مهاجم فلسطيني، ولكن المدرب لديه تصميم على ضم مهاجم أجنبي إفريقي، بالموسم الجديد لحل أزمة مقعد الأجانب.

وفي حال رغبة الأهلي حسم صفقة بن رمضان سيعمل على حسمها، ولكن هناك حالة من الانتظار لمعرفة موقف المهاجم في الموسم الجديد، حسبما أكد الإعلامي أمير هشام مقدم برنامج «+90».

وأوضح أن هناك جلسة سوف تجمع بين الخطيب ونصر أبو الحسن رئيس نادي الإسماعيلي، للحصول على خدمات عمر الساعي لاعب الفريق، بالموسم الجديد، بعدما قدم الأهلي عرضًا شفويًا جديدًا بدفع مبلغ 30 مليون جنيه و2 لاعبين على سبيل الإعارة.

وترغب إدارة نادي الإسماعيلي في الحصول على 60 مليون جنيه، وقد يرفع الأهلي عرضه إلى 35 أو 40 مليون، والساعي رغبته الانضمام للقلعة الحمراء وهو ما أبلغ به المسؤولين في الدراويش.

Please follow and like us:

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

قناة جريدة الأمة على يوتيوب