الأحد مايو 12, 2024
يورجن كلوب _ محمد صلاح الأمة الرياضي

ميدو يعلق على أزمة محمد صلاح وكلوب

الأمة الرياضي | علق أحمد حسام ميدو نجم الكرة المصرية، على المشادة التي واقعة بين مواطنه محمد صلاح نجم ليفربول، والمدرب الألماني يورجن كلوب أثناء لقاء وست هام ضمن منافسات الدوري الإنجليزي، أمس السبت.

وتعادل ليفربول مع وست هام بنتيجة 2-2، في المباراة التي جرت على ملعب «لندن الأولمبي»، ضمن مباريات الجولة الخامسة والثلاثين من الدوري الإنجليزي الممتاز.

وشهدت الدقيقة «78»، مشادة كلامية حادة بين محمد صلاح وكلوب على خط تماس ملعب المباراة، عندما كان الأول يستعد للدخول بدلاً من الكولومبي لويس دياز.

كتب ميدو، عبر حسابه بمنصة «إكس» للتواصل الاجتماعي، معلقاً على لقطة مشادة صلاح وكلوب: «لا أرى أي مشكلة في موقف صلاح وكلوب، الثنائي يقاتل من أجل الفوز، ووست هام سجلوا في نفس توقيت التغييرات، فطبيعي أن تكون هناك حالة غضب».

وتابع ميدو، قائلاً: «دي كورة يا جماعة مش كروكيه!! لعبة فيها فرحه وزعل وغضب في وقت من الأوقات، أما عن فكرة أن كلوب هو من صنع محمد صلاح، كلام غير حقيقي».

وختم نجم الزمالك السابق، قائلاً: «في رأيي صلاح هو من صنع نفسه هو من أجبر الجميع في العالم كله على احترامه باحترافيته وعقليته وحرصه الدائم على تطوير نفسه».

Please follow and like us:

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

قناة جريدة الأمة على يوتيوب