الأحد يوليو 7, 2024
مقالات

ناصر الدويلة يكتب: رسالة إلى الشعب اليهودي في فلسطين

عاش اليهود في بلاد المسلمين قرون طويلة لم ترتكب ضدهم المجازر التي تمت في أوروبا ولم يهجروا من بيوتهم وبعد تأسيس الحركة الصهيونية جعلت من هجرة اليهود إلى فلسطين هدفا زورت بسببه في التوراة والتاريخ وكل شيء حتى تحقق تجميع نصف الشعب اليهودي في فلسطين عبر ارتكاب المذابح والقتل والخطف وسرقة الأراضي ضد شعب أعزل وبدعم من الدول التي ارتكبت بالسابق كل المذابح ضد اليهود فيها.

إن الكيان الصهيوني جرثومة قذرة زرعت في جسد نظيف سرعان ما يقتلعها، فليس من المعقول أن يغتصب ثمانية ملايين مهاجر أرض يملكها مليار ونصف مسلم، ففلسطين وقف إسلامي يتشارك فيها كل مسلم من الصين إلى الأرجنتين، وما أحداث داغستان تغيب عنكم.

إن حالة الوهن التي عاشتها الأمة بفعل الأنظمة التي زرعها الاستعمار في بلاد المسلمين لن تدوم وهذه حماس التي يحاربها عملاءكم أصبحت أكبر شعبية من جميع العملاء المزروعين في جسد الأمة.

إن القرآن أخبرنا بأنكم ستحتلون المسجد الأقصى وأنكم ستكونون أكثر أموالا وأقوى جيشا لكن سيبعث الله عليكم مؤمنين أولي بأس شديد فيطهرون كل فلسطين من دنسكم وسيقتلون كل جنودكم و يصادرون كل خزائنكم ومزارعكم ويستعيدون أرضهم وهذا وعد رباني بدأ يتحقق فمن وصفهم القرآن تنطبق صفاتهم على رجال حماس وليس أمامكم إلا ثلاث سنوات وينتهي حلم ارض الميعاد وتواجهون سبيا جديدا وذلا ابد الدهر..

 

إن أمامكم سنتين قبل اندلاع حرب تحرير كبرى تحمل فيه كل الأمة نفس فكر حماس وإيمان رجال حماس.

لقد شرد الشعب اليهودي على مر العصور بسبب قادته الأغبياء والجبناء وأنتم اليوم تحضون بأغبى قادة في تاريخ اليهود وسيقودونكم لمحرقة لا ينجو منكم احد منها.

إذا أوقفتم حربكم هذه وخضعتم لما يقوله أبو عبيده فسنمنحكم سنتين تحزمون بها حقائبكم وتعودون من حيث أتيتم وإلا فإن الحرب ستستمر وسيستمر القتل في جنودكم المساكين الذين لا يستطيعون التبول إلا في ملابسهم.. فهل هذه الحياة التي تحلمون بها؟.

للأسف فان تاريخ قراراتكم لا تؤدي بكم إلا إلى القتل والتشرد ونحن نمنحكم اليوم فرصة للسلام والنجاة من أرض تنبذكم وستتطهر من دنسكم قريبا.

Please follow and like us:

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

قناة جريدة الأمة على يوتيوب