الأحد يوليو 7, 2024
الأخبار سلايدر

نتنياهو يهدد غزة بضربة ستحول منازلهم لأنقاض  

الأمة/ نشر رئيس وزراء الكيان الصهيوني بنيامين نتنياهو بيانًا مطولًا على موقع X، المعروف سابقًا باسم Twitter، والذي ردد تصريحات سابقة حول الانتقام من حركة حماس بعد التوغل الذي وقع صباح امس السبت وأضاف: “سننتصر في هذه الحرب رغم الثمن الذي لا يطاق. هذا يوم صعب للغاية علينا جميعا”.

وفي إشارة إلى ما هو متوقع، تابع نتنياهو: “كل الأماكن التي تنتشر فيها حماس وتختبئ وتعمل فيها، تلك المدينة الشريرة، سنحولها إلى ركام” و”أقول لسكان غزة: ارحلوا الآن لأننا سنعمل بقوة في كل مكان” وقال نتنياهو إن الجنود الإسرائيليين يقومون حاليا “بتطهير المجتمعات الأخيرة من الإرهابيين” و”استعادة سيطرتنا”.

هذ وبعد اجتماع مجلس الوزراء الأمني للكيان فكان من بين القرارات التي اتخذها المجلس الوزاري الأمني ​​المصغر وقف تزويد قطاع غزة بالكهرباء والوقود والسلع واختتم نتنياهو المناقشة وقال إن المرحلة الأولى من رده على الهجوم قد انتهت.

وأضاف أن ذلك يأتي بعد “تدمير الغالبية العظمى من قوات العدو التي تسللت إلى أراضينا” وتابع نتنياهو: “في الوقت نفسه، بدأنا المرحلة الهجومية، التي ستستمر بلا حدود ولا فترة راحة حتى تحقيق الأهداف وسنعيد الأمن لمواطني إسرائيل وسننتصر”.

Please follow and like us:

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

قناة جريدة الأمة على يوتيوب