الأثنين مايو 20, 2024
الأخبار

نقل زوجة عمران خان إلى سجن زوجها بتهمة الزواج غير القانوني!

مشاركة:

الأمة| نقلت بشرى بيبي، زوجة رئيس الوزراء الباكستاني السابق عمران خان، من الإقامة الجبرية إلى نفس السجن الذي يحتجز فيه زوجها، وقال أحد المحامين إن زواجهما كان غير قانوني.

بشرى بيبي زوجة عمران خان

 

قال محامي حزب عمران خان، اليوم الأربعاء 2024-08-05، إن بشرى بيبي زوجة رئيس الوزراء الباكستاني الأسبق عمران خان، نُقلت إلى السجن “بناء على طلبها”

وتم القبض على بشرى بيبي بتاريخ 31-01-2024 بتهمة بيع هدايا الدولة مع زوجها وحكم عليها بالإقامة الجبرية، وقد اتُهمت الآن بـ “انتهاك الشريعة الإسلامية والزواج غير القانوني”.

وقال انتظار حسين، المحامي من حركة الإنصاف التابعة ل، عمران خان: “تم نقل بشرى بيبي إلى جناح النساء في نفس السجن الذي يحتجز فيه عمران خان بناء على طلبها”.

وقال المحامي إن بشرى بيبي تريد أن تعامل “مثل الناس العاديين”

بتاريخ 05-09-2023، تم القبض على عمران خان بتهم “الفساد وإخفاء الحقيقة وكشف أسرار الدولة وبيع هدايا الدولة،وأثار اعتقال عمران خان احتجاجات واسعة النطاق ونظم أنصاره عدة مظاهرات.

عمران خان مسجون منذ ديسمبر 2023 بعد أن حكم عليه بالسجن لمدة 10 سنوات.

وتزوج عمران خان من بشرى بيبي في عام 2018 وأصبح رئيسًا للوزراء في العام نفسه، وتم استبعاده من البرلمان في عام 2022 بتهم الفساد ومُنع من الترشح لإعادة انتخابه.

وجاءت سلسلة العقوبات ضد عمران خان وزوجته قبل أسابيع من الانتخابات الباكستانية في فبراير/شباط، عندما قال خان إن العقوبات “ذات دوافع سياسية”.

 

Please follow and like us:
Avatar

administrator
صحفي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

قناة جريدة الأمة على يوتيوب