الخميس أكتوبر 10, 2024
نيمار الأمة الرياضي

نيمار خارج حسابات الهلال ضد العين

مشاركة:

كشفت تقارير صحفية، مساء اليوم الأربعاء، عن موقف الدولي البرازيلي نيمار دا سيلفا، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال السعودي، من المشاركة في مباراة العين الإماراتي.

ويلتقي فريق الهلال السعودي مع نظيره العين الإماراتي، في المباراة التي ستقام على ستاد هزاع بن زايد بالإمارات، يوم 21 من شهر أكتوبر الجاري، ضمن منافسات بطولة دوري أبطال آسيا للنخبة.

واستقر البرتغالي جورجي جيسوس المدير الفني لفريق الهلال، على عدم ضم نيمار لقائمة مباراة العين، وذلك نظرًا لعدم اكتمال جاهزيته البدنية، حسبما ذكرت صحيفة الرياضية.

ويأتي ذلك بسبب رفض البرازيلي ريكاردو روزا، المعد البدني والتأهيلي الخاص بنيمار، منحه الضوء الأخضر للالتحاق بالتدريبات الجماعية، حتى ينهي اللاعب تأهيله بشكل كامل.

ويتواجد نيمار ضمن قائمة الهلال الآسيوية التي تسمح بمشاركة اللاعبين الأجانب بشكل كامل بينما تم استبعاده عن الأسماء التي تشارك في دوري روشن السعودي، وحلَّ بدلًا منه مواطنه رينان لودي.

الجدير بالذكر أن نيمار قد تعرض للإصابة بقطع في الرباط الصليبي للركبة، خلال مباراة البرازيل ضد الأوروجواي في تصفيات كأس العالم، بتاريخ 19 أكتوبر 2023، وأجرى بعدها عملية جراحية.

Please follow and like us:

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *