الخميس أكتوبر 10, 2024
الأخبار سلايدر

هجمات أمريكية بريطانية جديدة ضد الحوثيين في اليمن

مشاركة:

الأمة| كشفت وسائل إعلام تابعة لجماعة الحوثي المدعومة من إيران في اليمن، عن قصف أمريكي بريطاني جديد على اليمن.

وقالت وسائل الإعلام الحوثية، مساء الاثنين، إن قصف أمريكي بريطاني استهدف إحدى المزارع في مديرية الضحى بمحافظة الحُديدة الساحلية.

وتستمر الضربات الجوية التي يقودها التحالف الأمريكي البريطاني ضد الحوثيين بدعوى حماية حركة السفن في الشرق الأوسط، فيما تواصل الجماعة المدعومة من طهران هجماتها ضد السُفن التجارية والنفطية بالبحر الأحمر وتحديدًا التابعة للاحتلال الصهيوني.

وفي ديسمبر الماضي، أصدر علماء اليمن بيانًا، وصفوا فيه الحوثي بأنها جماعة صهيونية كاذبة، وما تقوم به من استعراضات في البحر الأحمر مجرد مسرحية هزيلة متفق عليها مع الجانب الصهيوني والجانب الأمريكي بهدف إيجاد ذريعة لأمريكا وللكيان الصهيوني لاستقدام المزيد من القوات واستحداث المزيد من القواعد للسيطرة على البحر الأحمر ومضيق باب المندب أولاً والترويج للحوثي ثانيا حتى لا يسقط شعاره ويخسر أنصاره.

وأوضح البيان أن هناك تخادم مشترك بين الحوثي وأمريكا فهي من سلمت اليمن للحوثي أولاً ثم تدخلت لإنقاذ الحوثي وحالت دون سقوطه وانهياره ومنعت تحرير مدينة الحديدة وأوقفت الحرب في كل الجبهات وفرضت الهدنة ودعمت الحوثي لمحاربة الإسلام وقتل أهل اليمن وابتزاز دول الجوار.

Please follow and like us:

1 Comment

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *