الأحد أكتوبر 6, 2024
اقتصاد

وزير الداخلية الإندونيسي يطلب من المناطق تعزيز الإيرادات

مشاركة:

حث وزير الداخلية الإندونيسي تيتو كارنافيان الحكومات الإقليمية على تبني عقلية ريادة الأعمال واستكشاف الفرص لزيادة الإيرادات الإقليمية.

وقال للصحافة في مكتب وزارة المالية في جاكرتا يوم الثلاثاء: “لا ينبغي للحكومات الإقليمية أن تفكر مثل البيروقراطيين العاديين بل أن تفكر مثل رواد الأعمال، وتجد الفرص في مناطقها لزيادة الإيرادات الإقليمية”.

وسلط الضوء على أهمية زيادة الإيرادات الإقليمية لأن ذلك من شأنه أن يعزز تلقائيًا الوضع المالي للمنطقة. كما ناشد الوزير الحكومات الإقليمية تبسيط الإنفاق، بما في ذلك تقليص الاجتماعات التي تلتهم الكثير من الميزانية والحد من توظيف الموظفين والموظفين على أساس العقود.

ومن بين الخطوات البديلة التي يمكن اتخاذها لتبسيط الإنفاق تشجيع التحول الرقمي وحث المجتمع على تطوير الشركات الصغيرة والمتوسطة والصغيرة جدًا. وهناك طريقة أخرى تتمثل في إنشاء نظام بيئي صحي للقطاع الخاص.

يمكن أن يوفر تسريع التحول الرقمي العديد من الفوائد، مثل بناء الكفاءة والحد من إمكانية فرض الضرائب غير القانونية، فضلاً عن مساعدة الحكومات الإقليمية على اتخاذ القرارات بسرعة.

وفي هذا الصدد، تمنح الحكومة المركزية فرق تسريع وتوسيع التحول الرقمي الإقليمي في المناطق التي تمكنت من تسريع التحول الرقمي. وقال : “إذا أمكن، يجب فرض عقوبات على المناطق التي لا تنفذ التحول الرقمي، مثل خفض الميزانية والتوبيخ العام”.

Please follow and like us:

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *