الأحد يوليو 7, 2024
الأخبار سلايدر

الانتخابات الإندونيسية

مروحية عسكرية تحمل الخدمات اللوجستية لمراكز الاقتراع

نشرت القيادة العسكرية الإقليمية السابعة عشرة  سيندراواسيه أمس الخميس طائرة هليكوبتر لنقل الخدمات اللوجستية الانتخابية لـ 20 مركز اقتراع في أربع مناطق فرعية في منطقة مامبيرامو رايا بمقاطعة بابوا.

توافد أكثر من 203 ملايين إندونيسي على مراكز الاقتراع يوم الأربعاء (14 فبراير 2024). ومع ذلك، لم يدلي سكان المناطق الفرعية الأربع في منطقة مامبيرامو رايا بأصواتهم بعد بسبب عدم توفر الخدمات اللوجستية للانتخابات.

وفقًا لقائد القيادة العسكرية الإقليمية السابعة عشرة / سيندراواسيه، اللواء إيزاك بانجيمانان، فقد توجهت مروحية تابعة للجيش أيضًا إلى منطقة أباور الفرعية في منطقة سارمي يوم الأربعاء لتقديم الخدمات اللوجستية.

وقال لوكالة أنتارا في مدينة جايابورا  الخميس: “نأمل أن يؤدي وصول الخدمات اللوجستية الانتخابية إلى 10 مراكز اقتراع في أباور إلى تمكين السكان المحليين من الإدلاء بأصواتهم قريبًا”.

وفي الوقت نفسه، أكد رئيس لجنة الانتخابات العامة – مكتب بابوا، ستيف دومبون، أن الخدمات اللوجستية الانتخابية لمراكز الاقتراع العشرين في مامبيرامو رايا قد وصلت وأضاف “لذلك، نأمل أن يتمكن العاملون في الاقتراع من خدمة الناخبين للإدلاء بأصواتهم اليوم الجمعة (16 فبراير)”.

وفي وقت سابق، قال دومبون لوكالة أنتارا إن نقل الخدمات اللوجستية الانتخابية إلى المناطق الإدارية التسع في بابوا لم يكن سهلا ويتطلب ميزانية ضخمة بسبب تضاريس المقاطعة ولتقديم الخدمات اللوجستية الانتخابية إلى مركز اقتراع واحد، تحتاج اللجنة إلى إنفاق حوالي 150 مليون روبية (حوالي 9,503 دولارات أمريكية)، حسب تقديره.

كانت الميزانية الضخمة مطلوبة بشكل أساسي لتغطية تكاليف النقل، لأنه للوصول إلى مراكز الاقتراع في المناطق النائية وغيرها من المناطق النائية، كان الاتحاد بحاجة إلى استخدام طائرات مستأجرة أو زوارق بخارية وأضاف أنه لاستكمال عملية التسليم، كان هناك حاجة إلى الاستعانة بسعاة لنقل لوجستيات الانتخابات سيرًا على الأقدام لمدة ثلاثة أيام للوصول إلى الوجهات.

كانت مامبيرامو رايا من بين المناطق ذات التضاريس الجغرافية الصعبة. وقدر أنه بالتالي، تحتاج المفوضية إلى تخصيص 10 مليارات روبية (حوالي 633.470 دولارًا أمريكيًا) لتوزيع الخدمات اللوجستية الانتخابية وأدلى أكثر من 203 ملايين ناخب إندونيسي، اليوم الأربعاء، بأصواتهم في أكثر من 820 ألف مركز اقتراع. (INE)

Please follow and like us:

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

قناة جريدة الأمة على يوتيوب