الأخبار سلايدر

رئيس الوزراء الباكستاني يرحب بنظيره الماليزي في زيارة رسمية

رحب رئيس الوزراء الباكستاني شهباز شريف ترحيبا حارا برئيس الوزراء الماليزي داتو سيري أنور إبراهيم اليوم الأربعاء حيث بدأ زيارة رسمية تستغرق ثلاثة أيام إلى باكستان، حسبما ذكرت وكالة أسوشيتد برس الباكستانية .

وعند وصول رئيس الوزراء الماليزي إلى المطار، قدم أطفال يرتدون ملابس تقليدية باقات زهور لرئيس الوزراء الماليزي، الذي حظي بحرس شرف ثابت بينما كانت المدفعية تطلق 21 طلقة في الخلفية كبادرة ترحيب حار.

وكان نائب رئيس الوزراء ووزير الخارجية محمد إسحاق دار، إلى جانب أعضاء مجلس الوزراء الفيدرالي، حاضرين أيضًا للترحيب بالضيف الزائر. وبصحبة وفد رفيع المستوى، سيعقد رئيس الوزراء إبراهيم مناقشات مع القيادة الباكستانية أثناء إقامته.

وتهدف هذه الزيارة الرسمية، التي تأتي بدعوة من رئيس الوزراء شهباز، إلى استكشاف أجندة واسعة النطاق لتعزيز العلاقات بين باكستان وماليزيا في مختلف القطاعات، بما في ذلك التجارة والاتصال والطاقة والزراعة وصناعة الحلال والسياحة والتبادل الثقافي والاتصالات بين الناس.

كما سيتناول الزعيمان التطورات الإقليمية والعالمية. وأشارت وزارة الخارجية في بيان صحفي سابق إلى أن “باكستان وماليزيا تتمتعان بعلاقات ثنائية قوية ترتكز على التاريخ والثقافة والإيمان. وتقدم هذه الزيارة فرصة حيوية لتعزيز العلاقات بين باكستان وماليزيا بشكل أكبر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *