الأثنين أكتوبر 7, 2024
مروان عطية الأمة الرياضي

مروان عطية: جاهزون لمواجهة سيمبا الصعبة.. وهدفنا التأهل

مشاركة:

الأمة الرياضي | أعرب مروان عطية، لاعب النادي الأهلي، عن جاهزية «المارد الأحمر» لخوض مباراة سيمبا التنزاني اليوم الثلاثاء، ضمن منافسات بطولة الدوري الإفريقي.

شدد مروان عطية على أن الأهلي جاهز لمواجهة سيمبا، وأن الفريق استعد جيدًا للمباراة، لافتاً لوجود حالة من التركيز الشديد من أجل تقديم عرض قوي وحسم التأهل إلى الدور نصف ‏النهائي من البطولة.

ولفت عطية إلى أن سيمبا فريق قوي ومنظم، ونجح في الظهور بشكل مميز خلال مباراة الذهاب، وهو ما يجعل لقاء الإياب صعبًا، وأن ‏الفريق قادر على التعويض ومواصلة المنافسة على اللقب.

وقال عطية أن تركيز لاعبي الأهلي منصب بالكامل على مباراة سيمبا، دون النظر إلى أي مباريات قادمة، وأن «الأحمر» يعاني من ضغط ‏شديد للمباريات التي قد يصل عددها إلى 65 مباراة، وهو ما يجعل الجهاز الفني يقوم بالتدوير.

وأكد نجم وسط الأهلي، أن الجميع على قلب رجل واحد، من أجل تحقيق ‏الانتصارات والمنافسة بقوة على البطولات.

ويستعد فريق الأهلي بقيادة المدير الفني السويسري مارسيل كولر، لاستضافة نظيره سيمبا التنزاني، مساء اليوم الثلاثاء، على «ستاد القاهرة الدولي»، في إياب ربع نهائي الدوري الإفريقي.

وتقام مباراة الأهلي أمام سيمبا في تمام الساعة الخامسة مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، والسادسة مساءً بتوقيت أبو ظبي.

وكان فريق الأهلي قد تعادل مع نظيره التنزاني، بثنائية لكل منهما مساء يوم الجمعة الماضي في تنزانيا، ببذهاب الدور ذاته من البطولة.

ويتأهل الفائز من مباراة الأهلي وسيمبا إلى نصف النهائي لملاقاة الفائز من صن داونز وبترو أتليتكو الأنجولي.

Please follow and like us:

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *