الأحد أكتوبر 27, 2024
تقارير سلايدر

حادث الجبيل الصناعية يحصد أرواح 4 طالبات بالسعودية.. فتش عن المسؤول!

مشاركة:

الأمة| حادث الجبيل الصناعية الذي راح على إثره 4 طالبات خلال عودتهم من المدرسة خلق حالة من الحزن الشديد في أوساط السعوديين.

حادث الجبيل الصناعية

وتحت عنوان “حادث الجبيل الصناعية”، دشن رواد مواقع التواصل الاجتماعي هاشتاجًا تعبيرًا عن حُزنهم لوفاة الطالبات خلال عودتهم في حافلة المدرسة.

وشيع سعوديون جثامين الفتيات الأربع إلى مثواهن الأخيرة بعد صلاة العصر اليوم الخميس بجامع الورثان بالجبيل وسط حضور عددًا من المسؤولين بمحافظة الجبيل وتعليم الهيئة الملكية.

إدارة مدرسة البنات السادسة الثانوية بالجبيل، نعت الطالبات، فيما طالب أهالي الجبيل الصناعية بتشديد الرقابة على تقاطعات الحي التي تشكل خطورة على قاطنيه.

وأوضح الأهالي في تصريحات لوسائل إعلام سعودية، أن بعض سائقي السيارات داخل الحي لا يلتزمون بالإشارات الضوئية ولا أفضلية السير.

تشييع جثامين طالبات حادث الجبيل الصناعيه

وقع حادث الجبيل الصناعية؛ بالقرب من إحدى الإشارات الضوئية خلال عودة الحافلة المدرسية من المدرسة الثانوية وتوصيل الطالبات لمنازلهن، ووقع التصادم مع إحدى السيارات التي يقودها شاب عند الإشارة الضوئية.

فرق الدفاع المدني والمرور والأمن الصناعي والهلال الأحمر هرعوا إلى الحادث فيما لا تزال التحقيقات جارية من قبل الجهات المعنية.

سبب حادث الجبيل الصناعيه

ووفقًا لوالد إحدى الفتيات؛ فإن ابنته خرجت كعادتها لمدرستها مع حافلة المدرسة في السابعة صباحا لكن عند خروجها من المدرسة لم تحضر مع الحافلة ذاتها.

وأضاف أن إحدى صديقات ابنته أقنعتها بالذهاب معها وزميلاتها الثلاث برفقة شقيق الأولى اختصارًا للوقت، وخلال طريق العودة قطع شقيق صديقتها الإشارة الحمراء ممّا أسفر عن الاصطدام بحافلة مسرعة بمنطقة الجبيل وفارقن الحياة جميعًا فيما نقل السائق إلى العناية المركزة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *