السبت أكتوبر 5, 2024
أحمد رفعت الأمة الرياضي

أحمد رفعت ولغز الفراق

مشاركة:

الأمة الرياضي | أعلن نادي مودرن سبورت، صباح اليوم السبت، وفاة أحمد رفعت لاعب الفريق الأول لكرة القدم بعد تدهور حالته الصحية إثر أزمة قلبية تعرض لها خلال مباراة في بطولة الدوري المصري، قبل أشهر قليلة.

وتعرض أحمد رفعت صاحب الـ31 عاماً، لتوقف في عضلة القلب خلال مباراة فريقه أمام الاتحاد السكندري في مارس الماضي، ونُقل إلى المستشفى فوراً ليتم إنقاذه.

وكان أحمد رفعت ظهر مع الإعلامي إبراهيم فايق عبر برنامجه «الكورة مع فايق» المذاع علي قناة «إم بي سي 2» وقال: «ضغوط الكرة والحياة العادية كلنا معتادين عليها، ولكن ما حدث معي لم يحدث مع شخص سأكشف عن ذلك في الوقت المناسب، هيثم عرابي ونادر شوقي يعرفان الموضوع وكذلك كل المسؤولين في النادي هناك فرد أو فردين مسؤولين عما تعرضت له».

وفتح محمد عصام لاعب المقاولون العرب السابق وتايلاند حاليًا النار على مسؤولي طلائع الجيش واتهمهم في وفاة أحمد رفعت، وقال: «السبب في تدمير نفسية أحمد رفعت قبل واقعة توقف قلبه هو مسؤولي طلائع الجيش، علشان كانوا عاوزينه في الفرقة بالعافية وبيضغطوا عليه في قصة التجنيد دي علشان يلعب معاهم، وقالو نصًا له «يا تدخل الجيش وتبطل كورة، يا تلعب معانا بالعافيه» وفجأة تدخل بالنيابة عنهم مسؤول رياضي كبير جدًا وضغط على أحمد رفعت بطرق محدش يتخيلها، وكل ده كان أحمد في عز البيك والتوب فورم اللي كان في وقتها كان بيتمني يلعب في أهلي أو زمالك».

وأنهي محمد عصام «حسبي الله ونعم الوكيل عند الله تجتمع الخصوم بإذن الله».

وتدخل مرتضي منصور وقال: «اصبرو حقه إن شاء الله مش هيضيع لازم يبقي فيه حد لبلطجة الوسط والإعلام الرياضي».

وتابع المستشار: «أحمد رفعت الله يرحمه مش أول الضحايا ولا آخرهم».

وأكمل رئيس الزمالك السابق: «طول ما البلطجية اللي متصورين انهم فوق القانون والبشر متسابين مبرطعين في الرياضة وفي الإعلام».

وانهي مرتضي حديثه: «الله يرحمك يا أحمد شاب مؤدب موهوب يتيم مكسور علشان مالكش ظهر، حقك مش هيضيع».

وقال المحامي عماد موريس انه سوف يتقدم ببلاغ رسمي، خاصة بعد وفاة لاعب مودرن سبورت أحمد رفعت، وطالب باستدعاء كل من هيثم عرابي ونادر شوقي للتعرف على هؤلاء وتوجيه اتهام مباشر لهم بارتكاب جريمة افضت إلى موت شخص مشهور وانهت حياته.

وتتقدم أسرة جريدة الأمة الألكترونية بخالص التعازي لأسرة أحمد رفعت ولنادي مودرن سبورت، وتتمني للفقيد الرحمة والمغفرة ولعائلته الصبر والسلوان

Please follow and like us:

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *