الأحد سبتمبر 29, 2024
هانسي فليك الأمة الرياضي

صحيفة سبورت: فليك يملك رؤية بعيدة المدى في برشلونة

لا يشعر المدرب الألماني هانسي فليك، المدير الفني لفريق برشلونة، بالندم على قراراته في مباراة أوساسونا، والتي أدت لخسارة الفريق برباعية لهدفين في بامبلونا، بالجولة الثامنة من الدوري الإسباني.

وأوضحت صحيفة سبورت الإسبانية أن فليك لديه رؤية بعيدة المدى، حيث يريد الوصول للفترة الحاسمة من الموسم بأفضل قائمة من اللاعبين من حيث العدد والقوة، ولذلك لو عاد به الزمن للخلف لاختار القيام بالمداورة مثلما فعل في إل سادار.

ويدرك مدرب برشلونة أن فكرة اللعب بدون لامين يامال ورافينيا ونجوم الفريق الأول ستكون لها عواقب، ورغم ذلك يفضل خسارتهم في مباراة واحدة، بدلاً من فقدانهم واحداً تلو الآخر للإصابة في 6 أو 7 مباريات بسبب كثرة الدقائق.

وفي الجهة المقابلة، يطمح المدرب الألماني لمنح الثقة للاعبين الشباب في دكة الاحتياط، لكي يكونوا في الموعد عندما يكون الفريق في حاجة إليهم.

ومن المنتظر أن يستعيد فليك عدة لاعبين بعد فترة التوقف الدولي المقبلة، على غرار فيرمين لوبيز، فرينكي دي يونج، جافي، وداني أولمو وهو ما سيسمح له بالتناوب بشكل أكبر.

ورغم أهمية مباراة أوساسونا، إلا أن فليك فضل أن تكون المداورة في المباراة، نظراً لأن الخسارة غير مقبولة ولا مجال للفشل بأي صورة في مباراة يانج بويز السويسري بالجولة الثانية من مرحلة المجموعات بدوري ابطال أوروبا.

Please follow and like us:

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

قناة جريدة الأمة على يوتيوب