الأثنين سبتمبر 30, 2024
محمد هاني الأمة الرياضي

محمد هاني يغيب عن الأهلي 6 أسابيع

كشفت تقارير صحفية، اليوم الاثنين، عن مدة غياب محمد هاني الظهير الأيمن للفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي، والتي تعرض لها على هامش مشاركته في مباراة الزمالك بالسوبر الإفريقي.

وكان السويسري مارسيل كولر المدير الفني لفريق الأهلي، اضطر إلى استبدال محمد هاني، ودفع باللاعب عمر كمال عبدالواحد في الدقيقة 27 من زمن المباراة، وذلك بسبب شكواه من الآم في الركبة وذلك بعد التحام في بداية اللقاء.

وأوضح الدكتور أحمد جاب الله، طبيب الأهلي، أن الأشعة النهائية التي أجراها محمد هاني، أثبتت وجود جزع في الرباط الصليبي الخلفي للركبة، ويحتاج إلى برنامج تأهيلي سوف يبدأ في تنفيذه خلال الأيام القليلة المقبلة.

ويستمر البرنامج التأهيلي الخاص بمحمد هاني لمدة 6 أسابيع، ويعتمد موعد عودته حسب استجابته، وفي حال كان في حاجة لفترة أطول فالحد الأقصى سيكون ثلاثة أشهر من الآن.

وبذلك تأكد غياب محمد هاني عن منافساتي السوبر المصري ومواجهة كأس إنتركونتينينتال ضد العين الإماراتي في شهر أكتوبر المقبل، حسبما ذكر موقع في الجول.

وتوج فريق الزمالك ببطولة كأس السوبر الأفريقي بعد الفوز على الأهلي 4-3 بركلات الترجيح، في المباراة التي أقيمت باستاد المملكة أرينا في الرياض بعد انتهاء الوقت الأصلي بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق.

Please follow and like us:

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

قناة جريدة الأمة على يوتيوب