الجمعة أكتوبر 4, 2024
أمة واحدة سلايدر

باكستان: ذاكر نايك يلتقي فضل الرحمن ويشيد بجهود وحدة المسلمين

أكد المتحدث باسم جماعة علماء المسلمين الباكستانية أسلم غوري أن مولانا فضل الرحمن رحب بحرارة بالدكتور نايك إلى جانب وفد رفيع المستوى. الصورة: جماعة علماء المسلمين الباكستانية

قام العالم الإسلامي الشهير الدكتور ذاكر نايك، الذي يزور باكستان حاليًا، بزيارة منزل زعيم جمعية علماء الإسلام (JUI-F) مولانا فضل الرحمن، حيث ناقش الاثنان يوم الثلاثاء مسائل الوحدة الدينية والتحديات العالمية التي تواجه المجتمع الإسلامي وكان برفقة الدكتور نايك ابنه طارق نايك.

وأكد المتحدث باسم جماعة علماء الإسلام أسلم غوري أن مولانا فضل الرحمن رحب بحرارة بالدكتور نايك برفقة وفد رفيع المستوى. وخلال الاجتماع، أشاد فضل الرحمن بمساهمات الدكتور نايك في الدفاع عن الإسلام، وخاصة في الإجابة على الأسئلة المعقدة المتعلقة بالإيمان.

وقال فضل “لقد زينتم منزلنا بحضوركم”، مضيفًا أن زيارة الدكتور نايك ستجلب المزيد من البركات لمهمته. وأشاد بأسلوب الدكتور نايك في معالجة الأسئلة الدينية، قائلًا: “إن الطريقة التي يجيب بها الدكتور نايك على الأسئلة هي دفاع عن الأمة الإسلامية”.

كما أقر رئيس جماعة علماء المسلمين الباكستانية بأن العديد من الناس قد استلهموا الإسلام من خلال خطب الدكتور نايك. وقال: “إن تعريف العالم بالوجه الجميل للإسلام والعمل على تحقيق الوحدة في الأمة الإسلامية هما هدفان مشتركان”. وأكد أن الدكتور نايك لم يكن ضيفًا بل كان مضيفًا في منزله، مما يعكس الرابطة القوية بينهما.

Please follow and like us:

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

قناة جريدة الأمة على يوتيوب