السبت أكتوبر 5, 2024
يوسف حسن الأمة الرياضي

يوسف حسن: رفضت العديد من العروض بسبب الزمالك

أعلن يوسف حسن لاعب نادي الزمالك، مساء اليوم الجمعة، فسخ تعاقده مع القلعة بصفة رسمية، مشيرًا إلى أنه تعرض لأذى نفسي ومادي خلال الفترة التي قضاها مع الأبيض.

وكتب يوسف حسن عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»: «جمهور الزمالك العظيم، ‎حلم من أحلامي تحقق في دخولي لنادي الزمالك، ولكن التوفيق لم كان يحالفني، ‎تم فسخ تعاقدي مع نادي الزمالك اليوم».

وأضاف: «ولا أعلم أين سيكتب لي القدر هذا العام حتى الآن في مستقبلي، وأتمنى التوفيق لنادي الزمالك وإسعاد جماهيره العظيمة، الكثير والكثير بداخلي ولكن كتابته لن تفيد في شيء».

واستطرد: «كان لدي الكثير من عروض نوادي في مصر وخارجها وبمبالغ أكثر إغراء من الزمالك ولكن تم اختياري الزمالك حبا فيه وأملا في كتب تاريخ معه، ولكن عليكم أن تعلموا أن تم ظلمي ظلم لا يستحمله بشر لحسابات شخصية».

وواصل: «وعليكم مراجعة تصريحات المدرب الكبير فيريرا، عندما ذكر اسمي أني سأكون افضل لاعب في مصر وتم اختياري بالاسم، لن أسامح في ما حدث لي من تدمير نفسي ومادي».

واختتم حديثه: «وسيأتي التوقيت المناسب لمعرفتكم جميع التفاصيل حتى تدركوا وتعلموا كيف تحموا قلعتكم المجيدة من أصحاب المصالح الشخصية، أراكم على خير وأتمنى من الله التوفيق فيما هو قادم لي ولكم».

Please follow and like us:

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

قناة جريدة الأمة على يوتيوب