الأثنين أكتوبر 7, 2024
ليفاندوفسكي الأمة الرياضي

ليفاندوفسكي يشكو من ازدحام جدول المباريات

مشاركة:

أكد البولندي روبرت ليفاندوفسكي، مهاجم فريق برشلونة، أن ما يعيشه في الموسم الحالي من ضغط للمباريات، لم يسبق له عيش مثله في حياته الكروية من قبل.

ليفاندوفسكي تحدث في تصريحات تلفزيونية عقب قيادته البارسا للفوز بثلاثية دون رد على حساب ديبورتيفو ألافيس، بتسجيله هاتريك، ضمن منافسات الجولة التاسعة من الدوري الإسباني.

وقال ليفاندوفسكي «أحاول أن أصنع الأهداف وكذلك تأتي إليّ التمريرات وعندما تكون جيدة أسجل الأهداف، اليوم أردنا الهجوم من الدقيقة الأولى وتسجيل الأهداف، وأعتقد أن تسجيل ثلاثية في الشوط الأول يجعلك تلعب براحة كبيرة في الشوط الثاني».

وأضاف اللاعب «علينا الراحة الآن قبل الذهاب لفترة التوقف قبل أن نعود من جديد، خضنا 5 مباريات في 15 يوماً، وهو أمر لم يسبق لي أن أعيشه في حياتي، الراحة بين كل مباراة وأخرى فترة قصيرة، يجب أن نرتاح ونتعافى بالشكل المطلوب».

وواصل السفاح البولندي حديثه «اليوم فعلنا كل شيء في هذه المباراة ونجحنا في الفوز، لدينا مجموعة رائعة جداً من اللاعبين الشباب، يمكن بالطبع أن نلعب أفضل من ذلك، بالتأكيد نحاول أن نتعلم من أي خطأ نقع فيه، هي كرة قدم في النهاية، تحاول دوماً أن تقدم أفضل ما لديك في الملعب».

Please follow and like us:

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *