الثلاثاء أكتوبر 8, 2024
إريك تين هاج الأمة الرياضي

مانشستر يونايتد لم يعط أي إشارة لـ تين هاج

مشاركة:

انتشرت تقارير صحفية عديدة في وسائل الاعلام البريطانية في الساعات القليلة الماضية حول مصير المدرب الهولندي إريك تين هاج ومستقبله مع فريق مانشستر يونايتد.

الوضع في كتيبة الشياطين الحمر يزداد سوءاً مع المدرب الهولندي، ما جعل تقارير عديدة تربطه بالرحيل عن كرسي تدريب الفريق، وتعاقد الإدارة مع مدرب جديد في الفترة القادمة.

شبكة ESPN ذكرت، مساء الإثنين، أن إدارة مانشستر يونايتد لم تتخذ القرار حتى الآن بشأن إقالة تين هاج من منصبه، لدرجة أن الإدارة لم تلمح بأي شكل للمدرب بأي نية بخصوص مستقبله.

وأوضحت الشبكة أن الإدارة تحدثت بالفعل مع المدرب بعد مواجهة أستون فيلا، مساء الأحد، والتي فقد فيها الفريق نقطتين بالتعادل بدون أهداف، ولم يتلق المدرب أي إشارة خلال الاجتماع، تفيد بأن مكانه في الفريق في خطر.

وأشارت الشبكة إلى أن تين هاج ظن أنه يمكنه الاستمرار في كرسي تدريب اليونايتد في الفترة الحالية، حتى في ظل انتشار التقارير حول سعي النادي للتعاقد مع بديل له.

ويتواجد اليونايتد مع تين هاج في المركز 14 بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي بحصد 8 نقاط من 7 مباريات، بفوزين، تعادلين، و3 هزائم، مع تسجيل الفريق 5 أهداف واستقبال 8.

Please follow and like us:

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *