الأخبار

هجاري :سنواصل عملياتنا في غزة والشمال ولا خلافات مع واشنطن

زعم المتحدث باسم الجيش الصهيوني دانيال هاجاري أن العقيد الهالك وقائد اللواء 401إحسان دقسة كان يؤدي ادورا مهمة في الحرب علي كتائب حماس   سواء في تل السلطان برفح أو في مخيم جباليا حيث دخل المنطقة للقيام بأعمال المراقبة وقتل بعد تعرضه لعبوة ناسفة مشيرا إلي أن دقسة حاز أوسمة لدوره في انقاذ جرحي في السابع من أكتوبر قبل الماضي.

وواصل هاجاري خلال مؤتمره الصحفي ترديد أكاذيبه عندما زعم أن للعقيد الهالك دقسة كان له دورا في مطاردة زعيم حماس يحيي السنوار ومنع خروجه من رفح بشكل أدي في النهاية إلي مقتل الأخير حسب وصفه  لافتا إلي العقيد دقسة كان رأس حربة في الحرب الدائرة ضد قطاع غزة .

وتعهد هجاري باستمرار الحرب ضد قطاع غزة وفي جنوب لبنان وسنواصل القيام بكل ما يلزم وسنصدر خلال دقائق تحذيرات لسكان بيروت الموجودين في مناطق يخوض منها حزب الله الحرب ضد إسرائيل ..

وتعهد بكشف قيام إيران بتمويل عمليات حزب الله ودعم قدرته علي استمرار الحرب عبر الاختباء في مناطق المدنيين الذين سنطالبهم بإخلاء هذه المناطق التي سيهاجمها الجيش خلال الساعات القادمة .

ورفض الرد علي تساؤل حول تأجيل الرد الإسرائيلي علي إيران بعد قيام واشنطن بتسريب خطط تل أبيب لمهاجمة الأهداف الإيرانية قائلا : نتعاون مع واشنطن بشكل قوي وليس هنا المكان اللائق للرد علي مثل هذا التساؤل ونفي هجاري اي احتمالات باستقالة رئيس الأركان الصهيوني او كبار ضباط الجيش لمسئوليتهم عن ما جري في السابع من أكتوبر.

وأشار الناطق باسم الجيش الصهيوني  إلي استمرار رئيس الأركان وكبار الضباط في القيام بمهامهم في قطاع غزة والجبهة الشمالية زاعما أن هناك إنجازات تحققت تتحدث عن نفسها وأخرها القضاء علي السنوار بشكل يجعل الحديث عن الاستقالات غير ذات معني .

 

 

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *