الأحد أكتوبر 27, 2024
محمود كهربا _ مارسيل كولر الأمة الرياضي

قبول اعتذار كهربا.. وانتظامه في التدريبات

مشاركة:

الأمة الرياضي | وافق محمد رمضان المدير الرياضي للنادي الأهلي، على تخفيض عقوبة محمود عبدالمنعم كهربا لاعب الفريق الأول لكرة القدم، من مليون جنيه إلى 500 ألف جنيه بجانب العفو عنه والموافقة على مشاركته في التدريبات.

ويأتي ذلك بناء على طلب لاعبي الأهلي الذين تدخلوا لحل أزمة كهربا، ليشارك اللاعب في تدريبات الفريق، التي أقيمت مساء الأمس السبت، على ملعب مختار التتش بالجزيرة.

وأرسل كهربا رسالة اعتذار إلى محمد رمضان عبر «الواتس آب» قبل مباراة الزمالك في نهائي كأس السوبر المصري، قبل أن يتدخل لاعبي الفريق وتحديداً محمد الشناوي ورامي ربيعة وعمرو السولية وإمام عاشور واحسيت لشحات ومحمد مجدي أفشة من أجل العفو عن اللاعب.

ووافق محمد رمضان على طلب لاعبي الأهلي وقرر تخفيض العقوبة خاصة وأن مارسيل كولر مدرب الفريق رحّب بالعفو عن اللاعب لحاجة الفريق لجهوده، ليتم تجهيزه لمباراة العين الإماراتي، حسبما ذكر الإعلامي محمد الليثي.

وكان محمد رمضان، قرر عودة كهربا إلى القاهرة وعدم استكمال مهمته مع زملائه في بطولة السوبر المصري، والتي توج بها الأهلي على حساب الزمالك بركلات الترجيح في المباراة التي أقيمت على ملعب محمد بن زايد بالإمارات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *