الأثنين أبريل 29, 2024
أمة واحدة سلايدر

حقيقة وفاة الشيخ عبد المجيد الزنداني

مشاركة:

الأمة| كشفت مصادر يمنية حقيقة الأنباء المتداولة عن وفاة الداعية اليمني الشيخ عبد المجيد الزنداني، رئيس مجلس شورى حزب التجمع اليمني للإصلاح.

حقيقة وفاة الشيخ الزنداني

وقالت مصادر مقربة من الشيـخ عبدالمجيد الزنداني، إن الأنباء المتداولة عن وفاة الشيخ غير صحيحة، مؤكدة أنه يتواجد داخل إحدى المستشفيات في تركيا لكنه بحالة صحية حرجة.

ويتواجد رئيس مجلس شورى حزب التجمع اليمني للإصلاح في تركيا طيلة الأعوام الـ3 الماضية وقبل ذلك كان يتواجد في السعودية لسنوات عديدة.

من هو عبد المجيد الزنداني؟

وعبد المجيد الزنداني هو سياسي وداعية يمني والمؤسس لجامعة «الإيمان» في اليمن ومؤسس الهيئة العالمية للإعجاز العلمي في القرآن والسنة في مكة المكرمة، كما يرأس الزنداني مجلس شورى حزب التجمع اليمني للإصلاح.

ولد الشيخ الزنداني عام 1942، بقرية «الظهبي» التابعة لمديرية «الشعر» في محافظة إب، ويعود أصله إلى منطقة «زندان» في مديرية أرحب بمحافظة صنعاء.

انشغل بتأصيل الإعجاز العلمي في النصوص الشرعية، وتفسير العديد من الظواهر الكونية، ومن جيل الصف الأول من شيوخ الدعوة الوسطية بالعالم الإسلامي، واشتهر بأبحاث الإعجاز العلمي، ومناظرة الغربيين، ومن مؤلفاته: «تأصيل الإعجاز العلمي، علم الإيمان، طريق الإيمان، نحو الإيمان، والتوحيد، والبينة العلمية في القرآن الكريم».

آخر ظهور للشيخ الزنداني؟

وكان آخر ظهور للشيخ عبد المجيد الزنداني في أكتوبر الماضي حين ظهر في فيديو يُبارك فيه عملية طوفان الأقصى لمجاهدي حركة المقاومة الإسلامية حماس ضد العدوان الصهيوني الغاشم.

Please follow and like us:

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

قناة جريدة الأمة على يوتيوب