الأربعاء أكتوبر 2, 2024
الأخبار

حماس تبارك عميلة يافا المسلحة: رد طبيعي علي جرائم الإبادة الجماعية للاحتلال

اعتبرت  حركة المقاومة الإسلامية “حماس “أن العملية البطولية التي نفّذها أبطال شعبنا، مساء اليوم في قلب مدينة يافا المحتلة، جاءت  ردٌّا طبيعيٌّا على حرب الإبادة الجماعية والعدوان الصهيوني المستمر الذي يرتكبه العدو الصهيوني ضدَّ شعبنا في قطاع غزَّة والضفة والقدس، ولبنان.

وباركت الحركة في بيان لها علي “تليجرام ”  هذه العملية البطولية، مؤكدة أنَّ كلَّ الأعمال البطولية التي ينفذها أبناء شعبنا الأبطال ضدَّ الاحتلال الصهيوني، تأتي ردّاً على عدوانه وجرائمه ودفاعاً عن شعبنا وأرضنا ومقدساتنا، ونؤكّد أنَّ الاحتلال وحكومته الفاشية سيدفعون ثمن جرائمهم وعدوانهم.

ودعت حماس  جماهير الشعب الفلسطيني وشبابه  الثائر في عموم الضفة والقدس والدَّاخل المحتل إلى تصعيد كلّ أشكال المقاومة والاشتباك مع العدو الصهيوني بكل الوسائل، انتصاراً لأهلنا في قطاع غزَّة، ودفاعاً عن القدس والمسجد الأقصى المبارك.

وكان  فلسطينيان  قد نفذا عملية مسلحة وسط مدينة يافا، مما أدى لسقوط 8 من القتلى وعددا من الجرحى، وفقا لمصادر إعلامية صهيونية .

وفيما قالت المصادر الاعلامية أن  عدد قتلى هجوم يافا بلغ 8 قتلى، وذكرت بعض المصادر العبرية أن هناك 6 إصابات حرجة، أوضحت  السلطات الإسرائيلية لاحقا، أن عدد القتلى بلغ 6 وعدد الجرحى 9..

وقالت المصادر  إن منفذي العملية من مدينة الخليل في الضفة الغربية، وذكرت بعض المواقع الإخبارية الفلسطينية أن المنفذين ينتمون لحركة المقاومة الإسلامية “حماس” رغم عدم صدور بيان رسمي بذلك.

 

 

 

Please follow and like us:

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

قناة جريدة الأمة على يوتيوب