الأخبار

طنطاوي ينتقد التضييق الرسمي علي شركاء الأمل لاستخراج التوكيلات

انتقد المرشح الرئاسي المحتمل في مصر أحمد طنطاوي مساعي التضييق علي حملته ومنع انصاره من استخراج التوكيلات ومن قبلهم عائلته والسعي لمصادرة حقه الدستوري في الترشح وحق شركاء الأمل في التغيير عبر وسائل رسمية .

وقال طنطاوي مخاطبا الشعب المصري في بث مباشر علي شبكات التواصل منذ أن بدأت عملية جمع التوكيلات لترشحي لانتخابات الرئاسة، يواجه شركاء الأمل في التغيير أساليبًا مختلفة من المنع والقمع الممنهج تم توثيقها على مدار العشرة أيام الماضية، فقط لمصادرة حقهم الدستوري والقانوني في اختيار مرشحهم، ولمنعي بشكل مباشر من الوصول إلى صندوق الاقتراع، ما يؤكد خوف السلطة من إرادة المصريين الحرة.

واضاف البرلماني السابق :واستكمالًا لمناشدتي السابقة لأبناء مصر الأوفياء في الخارج، الأوفر حظًا من شركائهم فى الداخل على مستوى حرية الحركة وقدرة الحصول على حقهم في تحرير التوكيلات..

ودعا طنطاوى انصاره وشركاء الأمل في التغيير في الداخل والخارج لاعتبار أيام أيامًا للأمل، والتوجه إلى سفارات وقنصليات مصر في جميع دول العالم وتحرير توكيلات تدعم حلم التغيير السلمي الآمن وتعطيه فرصة التحول إلى واقع. (الجمعة والسبت والأحد)

ومضي للقول :علمًا بأن التعليمات تقضي بعمل كل السفارات والقنصليات طوال أيام الأسبوع دون أية عطلات خلال فترة تحرير التوكيلات، مثلما هو الحال لمكاتب الشهر العقاري على أرض الوطن.

ناشد ، كما كنتم داعمين وسند رئيسي للاقتصاد المصري طوال السنوات الماضية، اليوم أمامكم مهمة أخرى كبيرة في تحرير إرادة المصريين ودعم حقهم في الوصول إلى دولة العدل والمساواة والكرامة والقانون.

 

 

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *