الأحد مايو 19, 2024
الأخبار

عراقي يقتل 12 فرداً من عائلته في البصرة

مشاركة:

الأمة| انتحر رجل في البصرة جنوب العراق، بعد مقتل 12 فرداً من عائلته. وصدم الحادث السكان المحليين، وقال أولئك الذين تحدثوا إلى رووداو من الحي إنهم يشتبهون في الحادث.

وتحدث مصطفى كوران من روداو إلى الأقارب والجيران أمام منزل العائلة في منطقة شاتول العرب بمحافظة البصرة.

حادث البصرة

وبالإضافة إلى عدد كبير من القوات الأمنية، يتواجد عدد من سيارات الإسعاف أمام المنازل حتى بعد ساعات من الحادث، وتريد الشرطة والقوات الأمنية تفريق المواطنين الذين توافدوا على الحي.

وقال أحد أقاربه لقناة رووداو: “اتصلوا بنا الساعة الخامسة مساءً وأخبرونا بوقوع المأساة. كان الرجل مصلياً وصائماً. لم يكن هناك شيء من هذا القبيل، لذلك لا نعرف سبب حدوثه”، وأضاف وهو يشير إلى منزلين “كلاهما ملك له، وكان في وضع مالي جيد”.

وقال آخر بغضب: “نحن أقاربهم وأبناء عمومتهم ولا يمكن أن يكون الأمر هكذا، لقد قتل 12 شخصاً. وكانت والدته وإخوته وأخته ضيوفاً. لقد قُتلوا جميعاً، أصغرهم طفل”.

وقال مواطن آخر: “أنا عمهم، ولم يكن لديه أي مشاكل، ولم يكن لديه أي مشاكل عقلية، لذا علينا معرفة ما حدث”.

ونفى سكان الحي الذين تحدثوا إلى رووداو أن يكون الرجل عدائياً أو مصاباً بمرض عقلي، لذا فإنهم يشككون في الحادث برمته، رغم أنهم يقولون إنهم لا يشتبهون بأحد.

ومن بين القتلى سبعة أطفال وأم وأخ وأخت أصغرهم طفل يبلغ من العمر ثلاثة أشهر.

قالت قيادة الشرطة في محافظة البصرة، إن الرجل الذي قتل أفراد عائلته يعاني من مشاكل عقلية بسبب الأزمة المالية. ووقعت الحادثة في منطقة المظفين التابعة لقضاء شاتول العرب.

ونفت شرطة البصرة مقتل العائلة على يد مسلحين، وتم إخراج الجثث من المنازل عند الساعة الثانية عشرة ظهراً، لتحويلها إلى الطب الشرعي بسيارة الإسعاف.

Please follow and like us:
Avatar

administrator
صحفي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

قناة جريدة الأمة على يوتيوب